الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

لجنة أمنية تحقق مع السعوديين المخالفين لنظام الحدود

منذ 11 سنة
5
4020
لجنة أمنية تحقق مع السعوديين المخالفين لنظام الحدود
نايف المنصور

كد قائد حرس الحدود في منطقة نجران اللواء محيا عطا الله العتيبي, أن لجنة مشكلة من عدة قطاعات أمنية لا تزال تواصل التحقيق مع السعوديين الثلاثة الذين حاولوا الخروج بطريقة غير مشروعة مخالفين لنظام الحدود بالتجاوز الى دولة مجاورة، وذلك بهدف التحقق من نواياهم.

وبين اللواء العتيبي أن السعوديين الثلاثة الذين قبض عليهم صباح الخميس الماضي، حاولوا تجاوز الحدود بواسطة سيارة من نوع شاص فتمت متابعتهم ومطاردتهم بعد رفض ركابها التجاوب مع نداءات رجال الأمن بالتوقف، مما نتج عنه ارتطام سيارتهم بأحد الموانع الطبيعية المنشأة مؤخرا لغرض سد الثغرات واحكام السيطرة على الحدود، حيث ترجل ركابها منها وبادروا بإطلاق النار تجاه رجال الأمن الذين تعاملوا معهم بمقتضى الأنظمة وذلك بالرد عليهم بالمثل ومحاصرتهم وإرغامهم على الاستسلام والقبض عليهم في وقت قياسي.

وكشف اللواء العتيبي, عن احصائية حرس الحدود بالمنطقة من بداية شهر رمضان وحتى تاريخ أمس قائلا «تمكنت دوريات حرس الحدود في منطقة نجران من إحباط العديد من حالات التهريب والتسلل خلال 20 يوما وشملت المقبوضات 29 مهربا و 2485 متسللا وضبط 695 كيلو غراما من مادة الحشيش المخدر و 222 ذخيرة متنوعة و 15 قطعة سلاح متنوعة بالإضافة الى القبض على سيارتين مخالفتين».

وأكد اللواء العتيبي أن رجال حرس الحدود مخلصون في حماية حدود بلادنا من شرور الكائدين والمتربصين بأمن الوطن الغالي ومقدساته.

التعليقات

م
محب الوطن عدد التعليقات : 110 منذ 11 سنة

سبحان الله .. ياخي أنا حاس إن عقلك في ركبتك .. وش ذا الغباء الفاحش ؟؟
اليمنيين يدخلون السعودية شاردين من الفقر والجوع يبون ياكلون ويشربون ويعيشون .. لكن السعوديين وش اللي خلاهم يحاولون يعبرون الحدود بطريقة غير شرعية رغم إن عندهم سيارة جديدة وعندهم جوازات سفر وقادرين يسافرون بالطرق النظامية عن طريق المنافذ ..
هذولا أكيد وراهم مصيبة وبلاوي كبيرة .. فهمت هالحين ..
وش الله بلانا بهالعينات من البشر اللي عقولهم محجرة ..

ا
ابو سيف عدد التعليقات : 2692 منذ 11 سنة

ماستفتنا شيء ياسعادة اللواء بالنسبة للعنوان من يوم الخميس والتحقيق مستمر ولا نتائج …. وبعدين طال عمرك ترى الافارقة لايزالون يعبرون الحدود قبل ايام ماسكين سيارة تاهو محمل افارقة غير الراجلين العابرين للجفة غرب حبونا تراهم هالايام في تزايد

ي
يارجال عدد التعليقات : 118 منذ 11 سنة

سبحان الله واليمنين اللي دخلوو معنا بملايين ما شفتكم حققتو معهم

م
مبارك عدد التعليقات : 27 منذ 11 سنة

حفظ الله البلاد وسخر لها انشاءالله صالح عباده

ا
الشمــرانــي عدد التعليقات : 77 منذ 11 سنة

كفو صقور نايف

اترك تعليقاً