الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

أمانة الرياض ترصد 474 مخالفة نظافة بشوارع العاصمة

منذ 11 سنة
2
2777
أمانة الرياض ترصد 474 مخالفة نظافة بشوارع العاصمة
أحمد السالم

رصدت “عين النظافة” الخاصة بأمانة منطقة الرياض، خلال الستة أشهر الماضية، أكثر من 474 مخالفة نظافة، سُجِّلت ضد قائدي المركبات المخلة بالنظافة العامة في شوارع العاصمة وميادينها وطرقاتها وأحيائها.

وتفاوتت المخالفات زيادة ونقصاناً من شهر إلى آخر، وتنوعت المخالفات من رمي للمعلبات الفارغة، والأوراق، والمناديل، والسجائر من نوافذ المركبات، إلى البصق بشكل غير حضاري في التقاطعات، وأمام الإشارات المرورية، إضافة إلى مخالفة سكب مياه الصرف الصحي بالأراضي العامة، ومخالفة تساقط الأتربة، ومخلفات البناء من عربات النقل وغيرها من المخالفات.

وتحرص أمانة منطقة الرياض، وبتوجيه مباشر من أمين منطقة الرياض، المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، على تقديم أفضل الخدمات البيئية لسكان مدينة الرياض من خلال الرقابة اليومية المتواصلة لكافة الأعمال المتعلقة بالنظافة في كافة الأحياء.

وأهابت أمانة منطقة الرياض بالمواطنين والمقيمين من قائدي المركبات بعدم رمي مخلفاتهم من النوافذ في شوارع وطرقات وميادين العاصمة، وبشكل غير حضاري، والالتزام برميها في الأماكن المخصصة.

التعليقات

ا
المخلص عدد التعليقات : 491 منذ 11 سنة

فقط امانة الرياض ترصد المخالفات للمطاعم وووووو

باقي الامانات صائمون ونائمون

ف
فهد المعتصم بالله عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

انا مدري الى متى والامانة تلعب علينا والاعلام ينفخ راسها في نشر هالمعلومات الغبية اللي ماتهمّ المواطن
ياخي اي شخص عاقل يطلع في شوارع الرياض (هذا اذا كانت تسمى شوارع) يشوف اكثر من 500 مخالفة على الأمانة في مشوار واحد ..والاخوان فرحانين انهم رصدوا حدود 500 مخالفه راح تقّتَص من دخّل واحد ربي هو العالم بوضعه
ليش فرد العضلات دايم يكون على الضعيف ؟؟؟؟؟ اما الهوامير اللي حفّروا ولعبوا في شوارعنا وتسببوا في مشاكل وش كبرها للناس … ما فيه احد يناظرهم ابد ابد؟؟؟

اترك تعليقاً