الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

مقتل جندي برصاص مسلحين في العريش

منذ 11 سنة
0
2029
مقتل جندي برصاص مسلحين في العريش
وكالات

قتل جندي بالقوات المسلحة الأربعاء في هجوم على حاجز أمني جنوبي مدينة العريش، في حادث جديد يستهدف الجيش أو الشرطة في شبه جزيرة سيناء.

وبحسب مراسلة “سكاي نيوز عربية”، فإن مسلحين مجهولين استهدفوا حاجز “أبو سكر” الأمني على الطريق الدائري جنوب مدينة العريش الواقعة بمحافظة شمال سيناء، فقتلوا مجندا بطلق ناري في الصدر.

ويأتي الهجوم بعد عدة هجمات بواسطة قذائف الـ”آر بي جي” في رفح، على معسكر للأمن المركزي في حي الأحراش تبعه اشتباكات مسلحة بين المسلحين وقوات تأمين المعسكر.

وفي حي المساعيد، غربي مدينة العريش، في شمال سيناء، أطلق مجهولون النار على قوة تأمين مركز الحماية المدنية من دون أن ينجك عنها إصابات.

وفي وقت سابق، في العريش أيضا، اطلق مجهولون قذائف “آر بي جي” على قسم ثالث العريش، وأفادت الأنباء بإصابة ضابط برتبة نقيب تم نقله الى مستشفى العريش العسكري.

وفي وقت سابق، أطلق الجيش المصري طلقات استكشافية فوق معسكر الكتيبة 101، ومديرية أمن شمال سيناء والمربع الأمني شرق مدينة العريش، كما حلقت عدة طائرات مروحية عسكرية في سماء المدينة العريش بشكل مكثف.

وكان محيط معسكر الكتيبة 101، شهد إطلاق نار من الجهة الخلفية للمعسكر، وافاد شهود عيان، في أنباء غير مؤكدة، أنه تم القبض عن 3 أشخاص من المهاجمين.

وكانت قوات الشرطة بدأت حملة أمنية بمشاركة قوات مكافحة الإرهاب في منطقة حي المساعيد غربي مدينة العريش، وذلك إثر الهجمات العديدة التي استهدفت عدة مواقع في المدينة، من بينها مهاجمة قوة تأمين مبني الاذاعة والتلفزيون.

وقتل في شبه جزيرة سيناء أكثر من 20 شخصا معظمهم عسكريون على مدار الأيام الماضية، منذ قرار الجيش بعزل الرئيس السابق محمد مرسي.

التعليقات

اترك تعليقاً