الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد28 ابريل

بالفيديو : رؤيا ” أم ساره ” السياسيه تُثير فضول المُشاهدين والشيخ يرفض تفسيرها علناً

منذ 11 سنة
141
111023
بالفيديو : رؤيا ” أم ساره ” السياسيه تُثير فضول المُشاهدين والشيخ يرفض تفسيرها علناً
محمد بن فطيس

أثارت مُداخلة هاتفيه على أحدى برنامج تعبير الرؤى , موجه من الفضول لدى الكثير من المُتابعين , سيما وأن ثنايا الرؤيا تضمنت أحداث مُستقبلية غريبه نوعاً ما و سردت بعض الوقائع السياسيه الحالية , تمخض عن ذلك تواتر عدد من الأتصالات من قبل المُشاهدين وذلك للضغط على المُفسر بوجوب توضيح خفايا تلك الرؤيا المُذاعه علناً بعد رفضه المبدأي لذلك .

المُتصلة على البرنامج والتي رصدته مُداخلتها ” صدى ” ذكرت على الهواء مُباشرة لمٌقدم البرنامج بقولها : ( رأيت في منامي شمس وخلفها قمرين ثم سمعت صوت يقول لي سيدخل نور القمرين في كل مكان حتى الذي لاتتوقعيه يدخل فيه نورهما ) , وقال لي : أسم القمر الأول عبدالقادر و أسم القمر الثاني عبدالباسط , أما عبدالقادر فهو يمتاز بالأعمال و أما عبدالباسط فيمتاز بالسلاسه , ثم قال لي : ( لا للأحزاب لا للطائفيه – لا للحركات ولا للرايات ) ثم قال لي : أن جميعها ستقط و لا للتفرقه و سوف يتساوى العباد ويجتمعون تحت راية وكلمة واحده وهي أنها لا اله الا الله محمد رسول الله ( كررها مرتين ).

وأضافت المُتصله وتدعى – أم سارة – أن المُنادي قال لها : ( لا للحرب للسلام لا للفتنه للأمن والأمان لا للضعف للقوه ) , ثم قال لها : يأتي شخص فقالت لهُ : من هو هذا الشخص وماأسُمه فقال لها : أنه عبد من عباد الله الأطهار و من صفاته أنه ستلين لهُ الصعاب إنشاء الله وإذا أراد امراً يتحقق انشاء الله وسوف تُسهل لهُ الأمور إنشاء الله و يمتاز ( أي الشخص ) بالأمر وليس باللين و يمتاز بالقوه والسلاسة والأعمال .

وبعد نهاية عرض تلك الصورة المُفصله عن وقائع الرؤيا لأنظار المُشاهدين , طرح مُقدم البرنامج بعض الأسئله التفصيليه على المُتصله , ليجيبها بعد ذلك ان رؤياها ليست خاصه بها أو بالبلد الذي تعيش به , وأنما هي عامه لجميع المُسلمين وتتمحور حول عدة نقاط تخص أحداها قرب ظهور عهد جديد ومولد زاهر به الخير الكثير للأمه , كم أضاف مُقدم البرنامج بقوله الرؤيا بها جزء واضح ومكشوف لايمكن عرضه على الملاء مُستطرقاً أنه لأول مره يعزف عن تفسير رؤيا لشخص منذ بداية البرنامج .

الجدير بالذكر أن برنامج ” أفتوني في رؤياي” يعتمد مُقدمه ( الشيخ عبدالرحمن ) في تعبير الرُؤى على نهج الإمام العلامه / أبوبكر محمد بن سيرين البصري و يُعرض البرنامج يومياً على الهواء مباشرة بقنــاة أوطان الفضائية , التي تعمل على تدعيم القيم الإسلامية والإنسانية وجمع الأسرة العربية على شاشتها بتقديم ثروة فكرية مرئية من البرامج التربوية الهادفة والمتنوعة خاصة الجوانب الاجتماعية والتنموية والشرعية .

الفيديو :

التعليقات

ا
ابوماجد عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

اقول بس عاد بس من الخرابيط قبل سنتين حلف احد المفسرين ان يشأر يبي يسقط في خمسه رمضان وصار له سنتين يذبح بأخواننا المسلمين ولأن جى الثاني نشوف بعد شهرين بعدين الؤى لاتفسر ولاتستقبل بالهاتف كانو المفسرّين لابد يرون صاحب الرؤيا ويوفون استقامته من عدمها ..قبل 10 سنوات كلم واحد احد المفسرين المشهورين عن رؤيا وقاله لك عم قال نعم قال هل هو غني قال نعم قال انتم تسكنون في بيت قديم قال نعم قال له المفسر عمك سيشتري لكم بيت ويعطيكم مال كثير وفرح المسكين وبعد شهر كلم المقسر قال بيتنا احترق وعمي ماسئل عنا طلع خرطي تفسيرك

س
سعود المسعود عدد التعليقات : 143 منذ 11 سنة

الحلم منم القطيف زقصدها القمرين الحسن والحسين انتبهوا وهذا حسب اتفاق الله واعلم

ا
الجهني عدد التعليقات : 8 منذ 11 سنة

الدنيا على وشك الزوال فعملو لأخرتكم تغنمو .. وكلنا نعلم أن الأحداث الحاليه مؤشر واضح لأقتراب علامات الساعة الكبرى . واسأل الله لنا ولكم الخير والصلاح بالدنيا والأخرة .

n
nulee عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

نصيحة يا مسلمين لاا تخوضوا في شيء ما لكم فيه علم ..
معظم التعليقات ما لها داعي ..

{ الله ينصر الإسلام والمسلمين في كل مكان }

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 135 منذ 11 سنة

عرضة هذه الرؤيا على الشيخ الددو وقال هذا كذب وتلفيق .
وسلامتكم.

م
مقرن المالكي عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

سؤال اين اراء المفسرين الموثوقين بهذا المنام وهل ماتقوله المدعيه صحيح واذا هو تأليف قصصي افترائي لماذا لا يصرحون لكي نقطع الشك باليقين
يجب ثم يجب التوضيح واحتساب الاجر واحقاق الحق

a
aref عدد التعليقات : 104 منذ 11 سنة

اللهم اني اعوذ بك من الجهل
مشكلتنا نحن عامة المسليمين الجهل بكتاب ربنا وسنة نبينا

A
AlahmDi عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

الله يهديك تفسير الرؤى ليس بتنجيم
هذا علم وأقره الاسلام
وحاول تجدد معلوماتك واستفسر قبل ما تحكم وتتكلم

م
مسلم عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

لعلمك انت كافر لانك تنكر شيء معلوم من الدين بالضرورة وهو المهدي المبشر به والله اعلم

م
متعب الدوامي عدد التعليقات : 533 منذ 11 سنة

كذب المنجمون ولو صدقوا

كل مفسري الاحلام كذابين لا يعلم الغيب إلا الله

ا
اسعد الله المساء عدد التعليقات : 19 منذ 11 سنة

هذي متعشية زيادة ونامت علي شبع . وانا غير مقتنع ابدا بهذا الرجل . واكثر المفسرين وانا متاكد يبحثون عن الربح والغني المادي بطريق التعبير وهذا لا يجوز انا اعتبرة نصب

م
مواري عدد التعليقات : 19 منذ 11 سنة

محششة

ح
حبيبي برشلوني عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

فوتشوب واضح
والأوضح أنها جالسه تقرا من ورقه
والاحلى أنها مره

ا
ابن الليث عدد التعليقات : 22 منذ 11 سنة

الله اعلم والله الهادي الى سواء السبيل

ع
علي عدد التعليقات : 50 منذ 11 سنة

هذا توضيح لرؤية القمرين عبد الباسط وعبدالقادر ..
جاني بعد الرؤيا السابقة مايلي
بالنسبه لصاحبة الرؤيا هي شيعيه من القطيف عمرها ٢٢ وليس ٣٤ هذا كذب منها اسمها شروق دقت علي قبل كذا واستفتت مني وسألتني عن الرؤيا القمرين والشمس وزورت قليلا في كلامها وقالت تريد تتسنن والشيعه دينهم كذب اصلا ولا اظنها الا تكذب،،،
الشيخ /ماجد الصروي

انتشر مقطع لمفسر أحلام في قناة فضائية يفسر رؤيا بما يفهم أنه سيظهر المهدي قريبا، وقلت لمن سألني:
استمعت لمقطع الرؤيا التي فسرها الاخ عبدالرحمن:
– يترجح أن الرؤيا ملفقة بدليل انها ذكرت تفاصيل دقيقة وكانت تقرأها من ورقة مما يثير الريبة.
– لو صحت ﻻ علاقة لها بالمهدي وﻻ بتحولات كبرى مبشرة كما ذكر. ولو وقعت تغيرات كبيرة بسبب التدافع الحاصل في مصر فلا علاقة لها بالرؤيا
– لو صحت فربما تدل على صراع بين قنوات فضائية (القمران) وان الصراع الاعلامي والطائفي والايديلوجي سيحتدم خلال الفترة القادمة.. وأنه ينكشف زيف بعض القنوات وتسقط مصداقية كثير من اﻻعﻻميين (الشمس).
– يبدو لي أنه كثر هذه اﻻيام اتصال نساء بلهجة شرقاوية ! على برامج اﻻحلام وتكون الرؤيا فيها حبكة غريبة ذات طابع سياسي !
وهناك من يسعى لتخدير الناس بمثل هذه الأحلام التي تفرغ شحنة الغضب من نفوسهم. والله أعلم

د.خالد المزيني

ن
نبض الحياة عدد التعليقات : 8 منذ 11 سنة

هذي المتصله شيعيه ويريدون يسببون فتنه ويخوفون الناس مايتكلمون الا بالمهدي وهم من نشر الفساد

h
hdi idk عدد التعليقات : 13 منذ 11 سنة

المفسر ضارب من المكياج إلين داخ وبعدين الاغلبية استعراض وكذب ولم اقتنع ممن يدعون انهم يفسون الاحلام كذابون ودجالون …………..

ا
المحامي عثمان خالد العتيبي عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

الأمة مزقت في اتفاقية سايكس بيكو ليس لقوة أعدائها وإنما لتجذر ثقافة الوهم التي لا زالت وتزداد بفعل وسائل التقنية الحديثة وسوف تقسم أكثر واكثر في مستقبل الأيام ما دمنا بهذه النوعية من قلة الوعي بالخطر المحدق بنا

ا
المحامي عثمان خالد العتيبي عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

للأسف أشوف مثل هذه المواضيع تصب عكس مصلحة الأمة وتشكل رافد فكري يعمق هوة الجهل والتخلف في وقت آلامه الإسلامية في اشد الحاجة لما يوعيها وليس من يعمق تفكير الخرافه وأوهامه خوارق الطبيعه

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

الله يجزاك خير على التنبيه اخوي فيصل الشمري

A
ABOULA ELSAYEGH عدد التعليقات : 22 منذ 11 سنة

الحمد لله الذي أرسل رسوله محمداً صلى الله عليه وسلم بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المجرمون.
إخوة الإسلام وحـراس العقيـدة، وأحبـاب محمد صلى الله عليه وسلم، فمن الواجـب على المـرء أن يُحـذّر إخوانـه المسلميـن أهل السنـة والجماعـة من كل ما هو دخيـل وغريـب على الأمـة المحمديـة، الباقيـة الى قيـام الساعـة بوعـد الله تعالـى ورسولـه صلى الله عليـه وسلـم، وفي هذه الآونـة الأخيـرة قد أطلت بعض الفضائيات بتفسير الأحلام من أجل الحصول على المال والدعاية.
وقال الله سبحانه وتعالى: (قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم).
وعن أبي قتادة رضي الله عنه قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم : ((الرؤيا الصالحة)) وفي رواية: ((الرؤيا الحسنة)) من الله والحلم من الشيطان فمن رأى شيئاً فلينفث عن شماله ثلاثاً وليتعوذ من الشيطان فإنها لا تضره. متفق عليه رواه البخاري(6995) ومسلم(2261/1)
لم نسمع أونقرأ عن خير نخبة مشت على الأرض وأجمعت الأمة على تسميتهم بالخلفاء الراشدين، وأثنى الله عليهم في كتابه الكريم، وشهد لهم بالمكانة الممتازة، والقيادة الحكيمة، وهم أبوبكر، وعمر، وعثمان، وعلي رضي الله عنهما أنهم قاموا بتفسير الأحلام، وهذه ظاهرة جديدة أطلت علينا بسمومها من أجل الحصول على المال.
لهذا كان لزاما علينا أن نبين للمخدوعين من أهل السنة والجماعة عقائد هذه الفرق الشيعية والأحزاب والطوائف في أنحاء العالم وعقائدها وانتشارها، ومدى تشابهها بعقيدة اليهود.
وأعتقد بل أجزم على أن المداخلة الهاتفية على احدى حلقات برنامج تعبير الرؤى أنها مكتوبة ومرتبة لصالح طائفة معينة، وأن ثنايا الرؤيا تضمنت أحداث مستقبلية لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى، وليس البشر كما سردت بعض الوقائع السياسية الحالية في بعض الدول الإقليمية بعدم استقرارها بسبب تصارعها على السلطة بين الأخوان المسلمين والعلمانيين واللبراليين، وأنها رأت في منامها شمس وخلفها قمرين ومن المعلوم لا يجتمع الشمس والقمر في وقت واحد حتى ولو كان مناماً، وتقول يدخل نور القمرين في كل مكان حتى الذي لاتتوقعيه يدخل فيه نورهما، والحمد لله من مئات السنين أن هذا النور يسطع في بلادنا المملكة العربية السعودية تحت ظل القيادة الرشيدة الحكيمة ثم بإقامة شرع الله وتنفيذ أحكامه، واتباع سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم.
وفي بلادنا ولله الحمد يتساوى العباد ويجتمعون تحت راية واحدة وكلمة التوحيد لا إله إلا الله محمداً رسول الله، وأضافت المتصلة أن المنادي قال لها يأتي شخص أنه عبد من عباد الله من صفاته أنه ستلين له الصعاب وإذا أراد أمراً يتحقق له وسوف تُسهل له الأمور وهذه من صفات الأنبياء فقط وليس من صفات البشر.
ثم بعد ذلك لا نيأس من العقلاء أن يسلكوا طريق الله ورسوله صلى الله عليه وسلم طريق أهل السنة والجماعة واسأل الله أن يرد الأمة المحمدية إلى دينها مرداً كريماً.

ف
فيصل 0001 عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

دعاية ممجوجة للقنــــــــــــــــــــــــاة مع إحترامي الشديد بغض النظر عن الرؤيــا….

ا
ابو نايف عدد التعليقات : 61 منذ 11 سنة

الاحاديث المرفوعة :

1- عن علي رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( المهدي منا اهل البيت يصلحه الله في ليلة ) اخرجه ابن ماجه واحمد وابن ابي شيبة وهو حسن لذاته .

2- وعن عبد الله قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( اذا اقبلت الرايات السود من خراسان فائتوها فان فيها خليفة الله المهدي ) اخرجه ابو الفتح الازدي وهو حسن لغيره

3- وعن ابي سعيد رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( يخرج في آخر امتي المهدي يسقيه الله الغيث وتخرج الارض نباتها ويعطي المال صحاحا وتكثر الماشية وتعظم الامة يعيش سبعا او ثمانيا يعني حججا ) اخرجه الحاكم وهو صحيح

4- وعن ابي سعيد قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( المهدي مني اجلى الجبهة اقنى الانف يملا الارض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا ويملك سبع سنين ) اخؤجه ابو داود والحاكم وهو حسن لشواهده

5- وعن ابي سعيد قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يكون في امتي المهدي ان طال عمره او قصر عاش سبع سنين او ثمان سنين او تسع سنين ويملا الارض قسطا وعدلا تخرج الارض نباتها وتمطر السماء مطرها ) اخرجه احمد وابن ابي شيبة وهو حسن لشواهده

6- وعن جابر رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ينزل عيسى بن مريم فيقول اميرهم المهدي : صل بنا فيقول : لا ، ان بعضهم امير بعض تكرمة الله لهذه الامة ) اخرجه الحارث بن ابي اسامة وابو نعيم واسناده صحيح

7- وعن ثوبان رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة ثم لا يصير الى واحد منهم ثم تطلع الرايات السود من قبل المشرق فيقتلونكم قتلة لم يقتله قوم ) ثم ذكر شيئا لم احفظه فقال : فاذا سمعتموه فاتوه فبايعوه ولو حبوا على الثلج فانه خليفة الله المهدي ) اخرجه الحاكم وابن ماجه واسناده صحيح

8- وعن ام سلمة رضي الله عنها قالت : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( المهدي من عترتي من ولد فاطمة ) اخرجه ابو داود وابن ماجه والحاكم وهو حسن

الآثار :-

1- وعن علي رضي الله عنه قال : ( المهدي منا اهل البيت يصلحه الله في ليلة ) اخرجه ابن ابي شيبة وهو حسن موقوفا

2- وعن ابن عباس قال : ( منا ثلاثة : منا السفاح ومنا المنصور ومنا المهدي ) اخرجه ابن ابي شيبة والبيهقي واسناده حسن موقوفا

3- وعن مجاهد عن رجل من اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( ان المهدي لا يخرج حتى يقتل النفس الزكية فاذا قتلت النفس الزكية غضب عليهم من في السماء ومن في الارض فاتى الناس المهدي فزفوه كما تزف العروس الى زوجها ليلة عرسها وهو يملا الارض قسطا وعدلا وتخرج الارض من نباتها وتمطر السماء مطرها وتنعم امتي في ولايته نعمة لم تنعمها قط ) اخرجه ابن ابي شيبة وهو صحيح موقوفا

4- وعن عبد الله بن عمرو قال : يا اهل الكوفة : انتم اسعد الناس بالمهدي ) اخرجه ابن ابي شيبة وهو حسن موقوفا وقد يكون الخبر من الاسرائليات لان ابن عمرو رضي الله عنهما كان ممن اخذ عن اهل الكتاب

5- وعن ابن سيرين قال : المهدي من هذه الامة وهو الذي يؤم عيسى بن مريم ) اخرجه ابن ابي شيبة وابو نعيم وهو صحيح الاسناد مقطوع

6- وعن علي بن عبد الله بن العباس قال : ( لا يخرج المهدي حتى تطلع مع الشمس آية ) اخرجه عبالرزاق وابو نعيم وهو صحيح الاسناد مقطوع

7- وعن ابراهيم بن ميسرة قال : قلت لطاؤوس : عمر بن عبد العزيز المهدي ؟ قال : كان مهديا وليس بذاك المهدي اذا كان زيد المحسن في احسانه وتيب المسي من اساءته وهو يبذل المال ويشتد على العمال ويرحم المساكين ) اخرجه ابن ابي شيبة وابو نعيم وهو حسن مقطوع

8- وعن قتادة قال : قلت لسعيد بن المسيب : المهدي حق هو ؟ قال : حق قلت : ممن هو ؟ قال : من قريش قلت : من أي قريش ؟ قال : من بني هاشم قالت : من أي بني هاشم ؟ قال : من بني عبد المطلب قلت : من أي بني عبد المطلب ؟ قال : من ولد فاطمة ) اخرجه نعيم بن حماد وهو حسن مقطوع

9-وعن مطر قال : بلغنا ان المهدي يصنع شيئا لم يصنعه عمر بن عبد العزيز قلنا : ما هو ؟ قال : يأتيه رجل فيسأله فيقول : ادخل بيت المال فخذ فيدخل فيأخذ فيخرج فيرى الناس شباعا فيندم فيرجع اليه فيقول : خذ ما اعطيتني فيابى ويقول : انا نعطي ولا ناخذ ) اخرجه ابو نعيم وهو صحيح الاسناد الى مطر مقطوعا

10- وعن السميط قال : اسمه اسم نبي وهو ابن احدى او اثنتين وخمسين يقوم على الناس سبع سنين وربما قال : ثمان سنين )اخرجه ا بو عمرو الداني وهو صحيح الاسناد الى السميط

ا
ابو نايف عدد التعليقات : 61 منذ 11 سنة

فيديو يخوف

f
fahad عدد التعليقات : 58 منذ 11 سنة

هههه كيف الحال بس

ف
فيصل الشمري عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

سلام عليكم

اخوي محمد بن فطيس يا حبذا لو تنتبه لطريقة كتابت ان شاء الله

اعتذر عن توضيحها لك امام الجميع ولكن للفائده

انت تكتبها انشاء الله وتعالى سبحانه عن الانشاء

تكتب ان شاء الله . والله يتقبل صيامنا وقيامنا وينصر اخواننا المسلمين في كل مكان

ف
فلان.ابن.علان عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

ان كانت هذي احدى خدع واختراعات سلؤى المطيري انا اشوف برأيي ‏،‏ ان نقيم حمله ضد مزارع الصافي ‏،‏ كافي ياناسس ترى في مثل يقول اربط بقرتك قبل مرتك يالمطران رحم الله اطول شنب فيكم سكتوها ياخي ترى انا عصبت وماني ناوي افطر ع سلؤى ابفطر ع سمبوسه وفيمتو

ح
حمد الصميلي عدد التعليقات : 14 منذ 11 سنة

أعتقد بأن المتصلة شيعية وهم لديهم معتقد بأن المهدي سوف يخرج من السرداب قريباً وأنة سوف
ينشر العدل والأمن وهذة الرؤيا غير صحيحة بل تريد من الشيخ والمشاهدين الترويج
لهذة الأكاذيب والخزعبلات والتشيك في العقيدة وتصديق الخرفات وقد أنطلت على الكثير
من العوام وممن مع الخيل يا شقراء هل تويتر والفيس بوك والأشاعات .

ا
ابوفيصل144 عدد التعليقات : 49 منذ 11 سنة

اللهم اعز الإسلام والمسلمين ودمر أعداء الدين وقر اعيننا بنصر الإسلام والمسلمين عاجل غير اجل يارب العالمين

لايفوتكم هالشهر واتركوا عنكم علم الغيب للخالق

ا
ابوبندر عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

المفسر المفروض يسأل اي صاحب روئيا اسأله كثيره لأنها ترتبط بالتفسير خاصه لما يكون الرؤيا عامه

ا
اا عدد التعليقات : 507 منذ 11 سنة

عسا خير ان شاء الله للاسلام والمسملين

ا
اا عدد التعليقات : 507 منذ 11 سنة

امين يارب العالمين

l
llamia عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

هذي صوتها زي سلوى المطيري “” اشك انها سلوى “”

ع
عبدالله k s a عدد التعليقات : 30 منذ 11 سنة

يا هووووه هذه المجنونة سلوى المطيري ،، قبل فتره طلعت تقول جاها رساله من خالد بن الوليد ،، ركزوا في الصوت وستعرفون الحبكة ،،،

ط
طوق الياسميين عدد التعليقات : 140 منذ 11 سنة

الله أعلم ويآرب يكتب لنآ الي فيه خير لديننآ ودنيآنآ أميين
وتفسير رقم 51 (المرأقب) هو الآقرب والله أعلم

ا
الحربي عدد التعليقات : 320 منذ 11 سنة

ثم قال لي : ( لا للأحزاب لا للطائفيه – لا للحركات ولا للرايات )؟؟؟

وإنت تقول مرسي الله يصلحك ؟؟؟

ا
الشاجب عدد التعليقات : 5 منذ 11 سنة

نحن أمة أحلام نعيش لننام وننام لنحلم

ا
المجهول عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

مجدد ….. ايش اللي مافيه المهدي المنتظر سيدنا عيسي ينزل في الشام ويقود الامه ليحرر القدس والله اعلم. لكن لا تتكلم في شي انت تجهل استغفر ربك

ن
نوره بنت عبدالله عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

ضحك على العقول.. إلى هالدرجه فيه ناس ساذجين يصدّقون مثل هالخرابيط

ذ
ذعلوق عدد التعليقات : 34 منذ 11 سنة

هذه بشرى ان شاء الله بعودة امير المؤمنين الدكتور محمد مرسي حفظة الله واطال بعمره على عمل صالح امين ”
نعم سيرجع محمد مرسي مرفوع الرآس وليخسى الخاسؤن امين “”

ن
نفسي اصير اممم عدد التعليقات : 37 منذ 11 سنة

انتشر مقطع لمفسر أحلام في قناة فضائية يفسر رؤيا بما يفهم أنه سيظهر المهدي قريبا، وقلت لمن سألني:
استمعت لمقطع الرؤيا التي فسرها الاخ عبدالرحمن:
– يترجح أن الرؤيا ملفقة بدليل انها ذكرت تفاصيل دقيقة وكانت تقرأها من ورقة مما يثير الريبة.
– لو صحت ﻻ علاقة لها بالمهدي وﻻ بتحولات كبرى مبشرة كما ذكر. ولو وقعت تغيرات كبيرة بسبب التدافع الحاصل في مصر فلا علاقة لها بالرؤيا
– لو صحت فربما تدل على صراع بين قنوات فضائية (القمران) وان الصراع الاعلامي والطائفي والايديلوجي سيحتدم خلال الفترة القادمة.. وأنه ينكشف زيف بعض القنوات وتسقط مصداقية كثير من اﻻعﻻميين (الشمس).
– يبدو لي أنه كثر هذه اﻻيام اتصال نساء بلهجة شرقاوية ! على برامج اﻻحلام وتكون الرؤيا فيها حبكة غريبة ذات طابع سياسي !
وهناك من يسعى لتخدير الناس بمثل هذه الأحلام التي تفرغ شحنة الغضب من نفوسهم. والله أعلم
د.خالد المزيني
استاذ الشريعه بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن

بارك الله فيك رد مقنع ..ولابد للانسان ان يبنى طموحاته وامنياته على واقع ولايعتمد على رؤيه عبر قناه لايدري عن صحتها من كذبها .

ا
اخو وضحى عدد التعليقات : 17 منذ 11 سنة

العلم عند الله سبحانه

ك
كلمة حق عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

عميل للنظام

ا
الهلا عدد التعليقات : 51 منذ 11 سنة

صح انامع كلام عمرالعمري والله اعلم

ا
اخرررطي! عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

احس انها مدبره وكلام فاضي مدري لكن الله يدري.

ع
عادل الثنيان عدد التعليقات : 21 منذ 11 سنة

مهما حدثت او ماحدثت يجب الاكثار الاستغفار وانتم لحد الحين قيل و قال يجب كل شخص يبادر بتوبة ويصلح اعماله لعله مايدري بهذي الرويا يسمعها يبارد توبو الى الله بدال الواحد يعلق شيء من اجل مصلحته في ارجاع الى الله البعض يعلق تفاهات مايستفيد شي بالعكس يغوي نفسه سبحان الله … لا اله الا الله محمدا رسول الله.

و
ولا حاقه عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

الله اعلم يسال عنه اكثر من مفسر ,,,, بعدين الردود غير صالحه ابدا لان فيها تحررررررريض ارجوا ايقافها

م
مجدد هذا العصر عدد التعليقات : 16 منذ 11 سنة

هههههههههههههههههههههههههههه اضحكتموني اضحككم الله ماهذا الذي اسمعه سوف الجم لسان كل من يقول ان هذه الرؤيا في المهدي المنتظر
1 لا يوجد مهدي منتظر ابدا على الاطلاق
2لو كان فيه مهدي منتظر والصحابة جميعهم رضي الله عنهم يعلمون ذلك لما قاتل الصحابه مع معاويه ضد علي وذلك لان المهدي من ذرية علي

3 لكل متحذلق يقول انه من اهل العلم فلياتيني بدليل من البخاري ومسلم فالامامين رحمهما الله الفوا كتابين صحيحين كما يعتقد بعض اهل العلم ولم يتركوا لا شاردة ولا وارده حتى انهم بوبوا للحيض والنفاس ابواب
فهل يغفلون عن المهدي المنتظر الذي سوف يقود الامه من بعد نبيهم ولا يخرجون ولو نصف حديث فيه اين عقولكم؟
4الى كل متمكن في علم الحديث فليأتيني بحديث صحيح سندا ومتنا يؤكد ان هنالك مهدي منتظر؟

5 فالمهدي المنتظر انما ذلك اسم اخترعتموه انتم وابائكم الاولون فتوبوا الى بارئكم
6لو تتبعنا بداية ظهور هذه الروايات السقيمه عن المهدي لوجدناها قد بدأت في الدولة العباسيه وكان يراد بها توطيد حكمهم واستدرار تعاطف العامه معهم
وبالمثل بني امية وضعت لاجلهم احاديث مثل حديث السفياني الذي يخرج في اخر الزمان؟

فيا امة الاسلام اليس فيكم رجل رشيد

تحيات اخيكم مجدد هذا العصر

م
مفسر أحلام عدد التعليقات : 40 منذ 11 سنة

راتب شهرين

و
واحد صحيح..!! عدد التعليقات : 135 منذ 11 سنة

لا احد يفسر على كيفه ماشاءالله كلكم صرتو مفسرين احلامالله اعلم اش راح يصير

لعلو خير ..!!

ي
يتيم الامه عدد التعليقات : 19 منذ 11 سنة

هذا حلم يقظة وامنية تتمناها ولا هي من الاحلام شي وانما من كثر ما تفكر بالوضع الحالي يعني مكشووووووووفه والمفسر يعني الحركات يتنهد ويتحسر للاكمال اللعبة واتوقع انه اتفاق بينهم

ع
عزوز عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

باقي تحاولون تضحكون علينا حقيقة لم اكن أتوقع ان يوجد أناس مؤجرة عقولها وتصدق مثل هذه الرؤى المصطنعة والله عيب عليكم احترمو عقول الناس ما ضيع العرب الا الرؤى والتعلق بها عند ضعفهم وانهزاميتهم لا وبعد البشرى اكثر لأهل مصر يمكن هذي نصدقها شوي وهي البشارة بسقوط جماعة الاخوان

ا
الحربي حمدان الخازن عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

ان شاء الله انه نصر للمسلمين الله كريم

ع
عبد الله عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

اللهم اعز الإسلام والمسلمين ودمر أعداء الدين وقر اعيننا بنصر الإسلام والمسلمين عاجل غير اجل يارب العالمين

ع
عبدالله السناني عدد التعليقات : 34 منذ 11 سنة

ان اتجهت للإسلام في بلد تجده كالطير مقصوص جناحاه

ا
ابوعبدالعزيز عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

انتشر مقطع لمفسر أحلام في قناة فضائية يفسر رؤيا بما يفهم أنه سيظهر المهدي قريبا، وقلت لمن سألني:
استمعت لمقطع الرؤيا التي فسرها الاخ عبدالرحمن:
– يترجح أن الرؤيا ملفقة بدليل انها ذكرت تفاصيل دقيقة وكانت تقرأها من ورقة مما يثير الريبة.
– لو صحت ﻻ علاقة لها بالمهدي وﻻ بتحولات كبرى مبشرة كما ذكر. ولو وقعت تغيرات كبيرة بسبب التدافع الحاصل في مصر فلا علاقة لها بالرؤيا
– لو صحت فربما تدل على صراع بين قنوات فضائية (القمران) وان الصراع الاعلامي والطائفي والايديلوجي سيحتدم خلال الفترة القادمة.. وأنه ينكشف زيف بعض القنوات وتسقط مصداقية كثير من اﻻعﻻميين (الشمس).
– يبدو لي أنه كثر هذه اﻻيام اتصال نساء بلهجة شرقاوية ! على برامج اﻻحلام وتكون الرؤيا فيها حبكة غريبة ذات طابع سياسي !
وهناك من يسعى لتخدير الناس بمثل هذه الأحلام التي تفرغ شحنة الغضب من نفوسهم. والله أعلم

د.خالد المزيني
استاذ الشريعه بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن

ف
فيصل عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

صح كلامك المراقب رقك 51

ا
احمد الرويلي عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

لا ضير أن نستأنس ونستبشر بها فلعلها رؤيا حق ليستبصر بها العباد وتستبشر بها البلاد فنحن كبشر مسلمون نردك أن المصيبة لا تدوم وأن أمر الله تعالى يعتلي كل راية ولنا في ذلك قصص القرون الأولى التي حدثنا الله تعالى بها في القرآن الكريم وما أرخه لنا السلف الصالح فإرتفاع شأن يوسف عليه السلام بدأت برؤيا ودلالات زوال فرعون كانت برؤيا أيضاً..

اسأل الله تعالى أن يعم الخير والرخاء في بلاد المسلمين وأن يصرف عنهم كل سوء ومكيده إنه ولي ذلك..

ع
عبدالله عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

الله يجيب الخير

D
D.A عدد التعليقات : 6 منذ 11 سنة

راتب شهرررررررررين والله أعلم

م
مهادن عدد التعليقات : 619 منذ 11 سنة

لاتفتروا عليه ماقال المهدي

سبحان تتناقلوا الاشاعه بهذه السخافه

الرؤية تدل على احداث ستقع في مصر وسوريا والله اعلم

م
منصور الشمري عدد التعليقات : 28 منذ 11 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني خواتي إن بعض الكلام قد يؤدي بصاحبه للنار فتقو الله ويمكن تكون الرؤيه صحيحه وإنشاء الله تصدق الرؤيه وينقشع عنا مانحن فيه من بلاء وفتن وقتل للمسلمين بسوريا من قبل المجوس وتتحسن اوضاع مصر وغيرها من الأمه العربيه والإسلاميه والله الموفق

D
D.A عدد التعليقات : 6 منذ 11 سنة

أشك في مصداقية الحلم مع أني أتوقع أنه بينزل تطبيقات جديده وبديله عن الواتساب

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: مجرد تخمين ::::::::::::::::::::::::::::::::

الرجل ركز على مصر مع ان الشمس في السعودية !!

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
تدرون الوضع فيه مصاب جلل و بعده خير كما فهمت والله يستر

A
ABOSALMAN عدد التعليقات : 14 منذ 11 سنة

شيعه وصلحوا لهم مفسرين

ماعنده ماعند ….

ع
عمر العمري عدد التعليقات : 24 منذ 11 سنة

القمرين أي شهرين والشمس هي السنه أي ستحدث هذه الأحداث إن صدقت الرؤياء في الشهرين القادمين .
وهي كالتالي شده في الشهر الأول ونصر للمسلمين وبسط وخير وراحة للمسلمين في الشهر الثاني ثم خروج المهدي والله تعالى أعلم

ي
ينتظر الفرج عدد التعليقات : 71 منذ 11 سنة

اللهم انصر اخواننا في سوريا في هذا الشهر الكريم يارب العالمين انك السميع المجيب والقادر على كل شي قدير

ح
حربي الشرق عدد التعليقات : 15 منذ 11 سنة

لاحول ولاقوة إلا بالله !!

ا
ابو سوسو عدد التعليقات : 15 منذ 11 سنة

احس المتصلة من جماعة الاخوان

ا
الديليت معلق عدد التعليقات : 9 منذ 11 سنة

فعلا انت احسن واحد , اهنيك على ملاحظتك وهذا ما قلته وانا استمع للمتصله.

ا
الـعـازف عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

اي خرافات يرحم لي والديك … الرؤياء ذكرت بالقران .. ارجعي لقصه يوسف عليه السلام
لكن بنسبه لتطور بالغرب والعلم فلا ننكره ابدعوااا لانهم قوم اهتمو بالدنياء واهملوا الاخره …

فماذا قدمتي ياسمر ؟

F
FHMANH عدد التعليقات : 126 منذ 11 سنة

تلعليق رقم 51 ( المراقب) احس تفسيرك منطقي بالمررررررره

ج
جمانه عدد التعليقات : 278 منذ 11 سنة

الله اعلم بالغيب وياما سمعنا روئ تخص المستقبل ولايصير شئ لا اكذب بالروي ولكن الحقيقه التي اومن بها بان علم الغيب واحداث الساعه لايعلم بها الا الله الواحد الاحد

ا
العالم يتطور ونحن نتدهور عدد التعليقات : 299 منذ 11 سنة

مايعرف التفسير وقال مقدر أقول ع الهواء
وبعدين هذا شكله اممممممم
استغفر الله

ا
السقف عدد التعليقات : 34 منذ 11 سنة

الله اعلم

م
محمد عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

أتركوا عنكم الاستهزاء والتريقة الأمة تمر بأزمة وأنتم تتريقون خافوا الله الواحد يمدية يتذكر الحلم ولاتستخف بها

ا
اخصائي عدد التعليقات : 201 منذ 11 سنة

اتحدى اي مفسر يخرج لنا السيرة الذاتيه الي توضح ماضيه وشهادتة ألعلميه !

ا
اخصائي عدد التعليقات : 201 منذ 11 سنة

شكرًا سمر ..
ياليت كل النساء مثلك
من المفارقات ان اكثر شعوب دول العالم الثالث او المتخلف او الرجعي همهم الوحيد النوم اكثر وقت ممكن وبعدما يصحون نتأمل منهم بناء نهضه دوله ولكن للأسف نجدهم يصحون لأجل تفسير حلم
اصحاب الدجل المفسرين زادت خزائن بنوكهم من الاموال على حساب الغجر السعوديين لابارك الله في شعب لايعمل وينام لأجل لايعمل

ط
طراد العنزي عدد التعليقات : 41 منذ 11 سنة

اذا خرج المهدي سوف اتي له بهمبورجر ووبطاطس واقول له للوراء درررررر

يا امة” ضحكت من جهلها الأمم !!

ع
علاوي عدد التعليقات : 44 منذ 11 سنة

تعليق 27 و29 والله أنكم صادقين كيف تذكرت الحلم بالتفصيل الممل

ف
فهد الشمري عدد التعليقات : 703 منذ 11 سنة

المشاركة رقم ٣٧ انت تقول قبل خروج المهدي المنتظر خروج موسيلمة الدجال أنا اقول بالفعل موسيلمة الدجال موجود هو المرشد الإيراني خامئني أو حسن نصر آللأت ……

ا
الجنوب ديرتي عدد التعليقات : 91 منذ 11 سنة

يا عالم ليش تحكمون انها شيعيه لاتحطون بذمتكم وحتى اذا حلمها صحيح محد يعرف الغيب غير رب العباد وبس لاتفكرون كثير الي ربي كاتبه راح يصير
اللهم جنبنا الفتن ماظهر منها ومابطن

ا
الصــــــــــــــــــحفيه عدد التعليقات : 27 منذ 11 سنة

مدري احسه اعلان للقناه ..وعن البرنامج عامه والمفسر خاصه ….بحكم كثر القنوات والمفسرين ….مدري احسها مركبه ..

ا
المراقب عدد التعليقات : 100 منذ 11 سنة

القمرين هما مصر و بلاد الشام والشمس هذا نور الاسلام الذي سيسودهما ويندحر فيهما اعداء الاسلام.

ا
الفارس عدد التعليقات : 16 منذ 11 سنة

الله اعلم

ا
المراقب عدد التعليقات : 100 منذ 11 سنة

الصحوة الاسلامية وانحصار الشعارات الفاسدة والاحزاب المغرضة وان يسود الاسلام والعقيدة الصحيحة ونصرة المسلمين على الطوائف الفاسدة وأن يكون المسلمين تحت راية وقيادة واحدة فلاحدود جغرافية وضعية ولاكن قيادة لا اله الا الله هذا ببساطة تفسير هذه الررؤيا ولك ان تتخيل ما معنى لا حدود جغرافيا وضعية.

أ
أبو طارق عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

الظاهر والله أعلم أن هذا الاتصال إعلان للقناة وللبرنامج ورغبة في زيادة مشاهديها

ا
ابوفهد الاصل عدد التعليقات : 166 منذ 11 سنة

حتماً …..يامن تستهترون بالدين والعلماء …….سيأتيكم ….يوم …..تشخص فيه الابصار……وتضع كل ذات حملٍ حملها……وترى الناس سُكرى وماهم بسُكرى ولكن عذاب الله شديد……..سيأتيكم يومٌ عبوس قمطرير……فيه تبيض وجوه ….وفيه تسود وجوه…..اليوم كلٌ يستهزئ ويسخر ويلهوا ويلعب ….ويتكلم بما شاء…….نعم أخي الحبيب…تلذذ بما شئت …وعش حياتك ….وهناك …اقصد على كتفيك …..رقيب وعتيد…..يسجلان…..كل حرف….فمهلاً وعلى رسلكم…..يامن تؤمن بموتك فقد يكون هذه الساعه…..وانت لاتشعر….فوالله فقدنا احبه واقارب ….في غمضة عين ….(((وماتدري نفسٌ ماذا تكسب غداً وماتدري نفسٌ بأي أرضٍ ٍتموت)))…صدق الله العضيم …..اللهم انصر المجاهدين في سوريه …وسدد رميهم وقو عزائمهم ..الهم حطم بشار وزمرته…عاجلاً غير آجل ….اللهم من استهزأ بدينك وعلمائك …الاتقياء….اصبه بسرطان…شديد …لايطيب منه ابداً ………أمييييين …..ولكم التحيه…..ياصدى …..انشرو مأجورين بإذن الله الواحد القهار …ودمتم بخير …عداد ماغرد الطير ….وصارت قلوبنا غير…..تحياتي

ي
يادنيا دوارة عدد التعليقات : 432 منذ 11 سنة

ظهور المهدي حقيقةاخبرنا عنها الرسول صلى الله عليه وسلم واسمه محمد وهو من نسل الرسول صلى الله عليه وسلم سواء الحلم كان صدق او كذب .

ش
شحلط عدد التعليقات : 665 منذ 11 سنة

انا راح افسره لكم
انتظروني على قناه ام درمان
هههههه

ش
شحلط عدد التعليقات : 665 منذ 11 سنة

الحلم جميل

ش
شحلط عدد التعليقات : 665 منذ 11 سنة

وانا معاك الكل يقول المهدي

ش
شحلط عدد التعليقات : 665 منذ 11 سنة

بس ما يمنع ان نحلم لانها الوحيده لي مو ممنوعه
هههههه

ا
احسن واحد عدد التعليقات : 22 منذ 11 سنة

قاعده تقرا من ورقه واضحه،

ا
الساحر عدد التعليقات : 2084 منذ 11 سنة

حلوة يفوز النصر …
ههههههههههههههههههه
وربي قوية ..

و
ولد بلادي عدد التعليقات : 2270 منذ 11 سنة

الله يلطف بالمسلمين في مشارق الارض ومغاربها ويرحم المسلمين ويحفظهم من كل سوء 0 اشك ان الكلام فيه مبالغه وقصه مفتعله وبعنايه من الاذناب في العواميه لاثارة الفتن والشك بين المسلمين وخاصه السعوديين وذلك بتنفيذ اجنده معروف مصدرها ومعروف من يحاول تنفيذها

ط
طلاع عدد التعليقات : 6 منذ 11 سنة

نمزح فقط اللهم ادم علينا نعمت الأمن والا مان واجعلنا من عتقاءك هذا الشهر.

ط
طلاع عدد التعليقات : 6 منذ 11 سنة

يا أمة ضحكت من جهلها الامم …………….

ع
عبدالله عدد التعليقات : 27 منذ 11 سنة

الحمد لله رب العالمين
(وعنده مفاتح الغيب لايعلمها إلاهو)
خافوا ربكم ووقفوا انجرافكم في تفسير الاحلام. صارت الناس تعرف الغيب من الحلم؟ وسن ركائز الإيمان عندكم يا مسلمين.
أحد الخطباء العام كان يقسم لنا أنه كأنه يرى بشار يجر ويسحب في الشوارع خلال شهرين ومضى عام ولم تتحق رؤيته
لا تتجرؤن على الله
آمنوا بالله وثقوا بماعنده
اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين

ق
قول الحق عدد التعليقات : 19 منذ 11 سنة

إخواني الرؤيا صادقه وما الشمس والقمر الا آيتان والقادر والباسط من اسماء الله الحسنى أما المنادي واسم الشخص اللذي سيظهر فلا احد يقدر أن يفسر في هذ البلد وفق الله الجميع

ا
ابو وليد عدد التعليقات : 6 منذ 11 سنة

الله اعلم ان كان من صواب فمن الله وحده وان كان خطا فمن نفسي والشيطان
القمرين١- سقوط بشار
٢- سقوط اسرائيل

اترك تعليقاً