الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

بهية الحريري تساعد أحمد الأسير وفضل شاكر

منذ 11 سنة
7
6808
بهية الحريري تساعد أحمد الأسير وفضل شاكر
بيروت

ذكرت صحيفة الأخبار أن النائبة بهية الحريري استدعت إلى منزلها في مجدليون، مجموعة المحامين الذين أوعزت إليهم بالترافع عن الموقوفين في أحداث عبرا.

وطلبت نائبة صيدا من المحامين أن يتقدموا من القضاء العسكري بطلبات استرداد لمذكرات التوقيف الغيابية الصادرة بحق أكثر من ثلاثين شخصاً فارين من وجه العدالة في أحداث عبرا، من بينهم أحمد الأسير وفضل شاكر،ووعدت الحريري المحامين بأن يوافق القضاء العسكري على الطلبات.

التعليقات

ص
صوت المطر عدد التعليقات : 254 منذ 11 سنة

حرااااااااااااام لقبي يروح

ج
جنوبي عدد التعليقات : 47 منذ 11 سنة

اترك الامور السياسية .. السياسة اكبر من مؤهلك العلمي والله ماتسوى ظفر مجاهد من المجاهدين في سوريا

ج
جنوبي عدد التعليقات : 47 منذ 11 سنة

اترك الامور السياسية .. السياسة اكبر من مؤهلك العلمي

ا
ابو هارون عدد التعليقات : 2692 منذ 11 سنة

ارحع للاخبار يارجعي الان في العربية وانظر ماحصل بين القاعدة والجيش الحر وعلى كلا مايصح الا الصحيح انشفاق بي الارهابين وداعمينهم وبلش الحجب ترى فية دمقراطية على راي اهل الدمقراطية رستغلت الانشقاقات من قبل بشار وتم قتل اعداد هائلة من الارهابين الدجل والكذب بان ضحو عصابات الجهاد بالابرياء حسبهم اللة على انفسهم

ا
ابو عزام عدد التعليقات : 2692 منذ 11 سنة

ماعجب الموضوع العصابات

ص
صوت المطر عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

ابو عزام
نصرة اخواننا المضطهدين السنة واجب على الرجل قبل المرأه ، وطالما أنك مادعمت لا ماديا ولا معنويا والحرمه هذي دعمت من مالها فاعتقد انها أفضل وأطلق منك .

ا
ابو عزام عدد التعليقات : 2692 منذ 11 سنة

كم المبلغ بابهية المقبوض ولا جاي دعم الطبخة قديمة من اول ماورطو الطبال الاسير والمطرب شاكر قاتلو الجيش اللبناني واخلو بالامن وخلفهم محرضين من خارج لبنان يابهية حتى الحريم صار لهم دور في مشاكل الشام كل شي مدفوع والقضاء موافق على قولتها دعم لاينظب

اترك تعليقاً