الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين22 ابريل

جمعية البر بالأكحل توزع أكثر من 200 سلة غذائية رمضانية

منذ 11 سنة
4
2893
جمعية البر بالأكحل توزع أكثر من 200 سلة غذائية رمضانية
خالد الحربي

وزعت جمعية البر والخدمات الاجتماعية بمركز الأكحل مطلع شهر رمضان المبارك أكثر من 200 سلة غذائية رمضانية على الأسر المستفيدة من برامج الجمعية من والأيتام والأرامل والمعدمين.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية حمدان عبدالعزيز الحربي، أن الجمعية تنفذ خلال الشهر الكريم مشروع إفطار صائم في عدة مواقع داخل المركز وعلى الطريق السريع الرابط بين المدينة المنورة ومكة المكرمة إلى جانب إفطار أسرة صائمة الذي يتم من خلاله تقديم وجبات يومية لعدد من الأسر المحتاجة في هذا الشهر الفضيل.

وبين أن الجمعية تستعد هذه الأيام لإيداع مبالغ مالية في حسابات المستفيدين لتعينهم على قضاء حوائجهم في شهر رمضان المبارك, مضيفاً أن الجمعية تنفذ حالياً مشروع إفطار مسافر الذي يحوي وجبة إفطار للمسافرين على طريق الهجرة يوميًا.

ودعا الحربي أهل الخير والموسرين للإسهام في دعم النشاطات والبرامج والمشروعات الخيرية التي تقوم بها الجمعية نحو مساعدة إخوانهم المحتاجين من الأرامل والمعدمين والمعوقين والمرضى من الفئات المحتاجة التي تسكن في نطاق خدمات الجمعية.

يذكر أن الجمعية تقدم خدماتها طوال العام ويستفيد من خدماتها جميع قاطني المركز التابعة لمنطقة المدينة المنورة والقرى المحيطة مثل وادي الفرع واليتمة ومغيسل والجرنافة والرحاب , حيث نفذت دورات جماهيرية تطويرية ودورات في الحاسب الآلي , إضافة إلى المساعدات الغذائية والنقدية وتفريج الكربات وكفالة الأيتام وكسوة العيد للأيتام وجميع الأعمال الخيرية الأخرى .

التعليقات

و
ولد مخلف عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

عجيب أمرك ، الأكحل لقبيلة المخاليف من حرب ، أمر ليس فيه مجال للنقاش أصلاً ، عيب عليكم يا مطير

ا
الحربي عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

الأكحل لمخلف من حرب

ا
ابو طلال عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

في موازين حسنات كل من ساهم في عمل الخير انشاء الله

س
سعيدان عدد التعليقات : 125 منذ 11 سنة

الاكحل لمطير

اترك تعليقاً