الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

شرطة المنورة تعزز مركز أمن مواقف المسجد النبوي بقوى بشرية وآلية

منذ 11 سنة
5
3228
شرطة المنورة تعزز مركز أمن مواقف المسجد النبوي بقوى بشرية وآلية
محمد الميموني

عززت شرطة منطقة المدينة المنورة مركز أمن مواقف المسجد النبوي الشريف بقوى بشرية وآلية , ضمن خطة شرطة منطقة المدينة المنورة لشهر رمضان المبارك لعام 1434هـ واستعداداتها المبكرة لخدمة المصلين والزوار للمسجد النبوي الشريف .

وأوضح مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء سعود بن عوض الأحمدي أن هذا الدعم يهدف إلى توفير الأمن للسيارات وتسهيل الحركة المرورية داخل المواقف ومنع الوقوف العشوائي وعند نقاط الفرز والدخول والخروج . بالإضافة الى تعزيز الكاميرات في مركز مواقف الأمن والتي تعمل على مدار الساعة بكوادر مدربة تهدف الى مراقبة وتسجيل كل ما يدور داخل المواقف .

وأفاد اللواء الأحمدي أن مركز أمن المواقف دُعم بـ 100 عنصر من رجال الأمن , إضافة الى القوة الموجودة مسبقا وذلك من خلال نشرهم داخل المواقف في التقاطعات ونقاط الفرز وأمام نقاط الدخول والخروج لتفادي أي زحام أو ارتداد للسيارات داخل وخارج المواقف .

من جهة أخرى تفقد مساعد مدير شرطة المنطقة للشئون الإدارية العميد إبراهيم نصار العمري يرافقه مدير إدارة الضبط الإداري العميد غازي الجهني وعدد من القيادات الأمنية بشرطة المنطقة المواقف والوقوف على سير العمل فيها .

وعقب الجولة عقد مساعد مدير شرطة المنطقة للشئون الإدارية اجتماعاً مع الشركة المشغلة للمواقف ضمن الاجتماعات الدورية للعمل على تسيير وتسهيل حركة المصلين والزوار داخل المواقف والعمل أيضا على تهيئة الجو الأمني داخل المواقف حفاظا على ممتلكات مرتاديها .

التعليقات

ا
الرجل الصالح منصورالفالح عدد التعليقات : 52 منذ 11 سنة

الله يعينهم ويوفقهم لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم

ا
اااا عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

غازي الجهني يترزز اول مره اشوفه

ع
عثرات السنين عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

لﻷسف تكثيف افراد وضغطهم في الدوام بدون اي تنظيم او تنسيق
اتمنى من العميد ابراهيم نصار النظر في وضع قوة المهات ﻷن افرادها يعانون من ضغط في العمل بسبب مصالح شخصيه
بدون مراعاة للصيام وحرارة الجو

ح
حنون عدد التعليقات : 139 منذ 11 سنة

اتق الله يارجل. النبي صلى الله عليه وسلم (إن الايمان ليأرز إلى المدينة كما تأرز الحية إلى جحرها)ثم إنه لا يجوز لك التعميم بهذه الطريقة فالمؤمنون في كل مكان والطالحون في كل مكان

ع
عمار الحكيم ابو رامي عدد التعليقات : 291 منذ 11 سنة

ايه الله يقويكم

ترا الايمان باهل ذيك الديارة ضعيف

يكثر الكذب عندهم في البيع والشراء ويكثر الشحاذه هناك

اترك تعليقاً