الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

مفكر أسلامي : مرسي لن يعود للحكم.. والإخوان لم يفرقوا بين إدارة الدولة والجماعة

منذ 11 سنة
6
2992
مفكر أسلامي : مرسي لن يعود للحكم.. والإخوان لم يفرقوا بين إدارة الدولة والجماعة
غالب يحيي

قال فهمى هويدي، الكاتب والمفكر الإسلامي، إن الرئيس مرسي ارتكب الكثير من الأخطاء خلال العام الذي مضى على حكمه، مما أعطى الفرصة لمعارضيه أن يستثمروا تلك الأخطاء لحشد الشارع المصرى ضده، مؤكدًا أن جماعة الإخوان المسلمين لم تفرق بين إدراة جماعة وإدارة دولة بحجم مصر.

وحول دعم التنظيم الخارجي للجماعة في عودة الرئيس المعزول، ومحاوله استنجاد الجماعة بهم أكد هويدي، خلال لقاء ببرنامج “ميدان السياسة” المذاع على قناة “تي آر تى التركية” اليوم الخميس، أن مرسي لن يعود رئيسًا لمصر مرة أخرى، لأن من يقرر ذلك هو الشعب وليست التدخلات الأجنبية، والشعب خرج يوم 30 يونيو رفضًا لحكم مرسي وجماعة الاخوان.

وأضاف: “على التيارت والقوى الإسلامية أن تراجع نفسها مرة أخرى، وتعالج أخطاءها التى وقعت فيها فى هذه الفترة وتعمل على البناء من خلال الشارع المصرى وتستعد للانتخابات البرلمانية المقبلة”.

وحول دخول مصر فى حرب أهلية، قال فهمى: إنه لا يتوقع هذا، ولكن وقوع الفتنة قد يكون بشكل نسبي بعد أحداث الحرس الجمهورى.

التعليقات

ا
ابو سيف عدد التعليقات : 2692 منذ 11 سنة

على التيارات والقوى الاسلامية ان تراجع نفسها مرة اخرى نتمنى ان يفقة المتفقهون ويعو ويعلمو بان الشعوب بداءة تصحى وتدرك اخطار هولاء الاسلامين وما يسعون لة من دمار للشعوب وهاهو امامكم ماحصل في مصر ممن اطالو اللحاء الملطخة بالعار والدمار باي باي ياخونة

ا
المر امر من المر عدد التعليقات : 70 منذ 11 سنة

ستندمون على مصر وستنحب امكم عليكم طويلا !! . لقد بدأت الكلاب الجياع تتظر الى قصعتكم وستنبح كلابكم عليها كما نبحت على السحاب .

ع
عبدالله عدد التعليقات : 778 منذ 11 سنة

لايغرك المظهر..هذا اللي ضيع كثير
وتذكر قَول رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِنَّ اللَّهَ لَا يَنْظُرُ إِلَى صُوَرِكُمْ وَأَمْوَالِكُمْ وَلَكِنْ يَنْظُرُ إِلَى قُلُوبِكُمْ وَأَعْمَالِكُمْ.

ن
نوره حمود عدد التعليقات : 10 منذ 11 سنة

طالع بوجه العنز واحلب لبن

ا
الهمشري عدد التعليقات : 10 منذ 11 سنة

صدقت يابو فهيد هذا مالفت انتباهي

خ
خالد فهيد عدد التعليقات : 839 منذ 11 سنة

مفكر اسلامي ما شاء الله باين الدين على و جهه ههههههههههههه

اترك تعليقاً