الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

مواعيد جديدة لزيارة مرضى “فهد الطبية” خلال شهر رمضان

منذ 11 سنة
0
2599
مواعيد جديدة لزيارة مرضى “فهد الطبية” خلال شهر رمضان
طلال الناصر

حدَّدت مدينة الملك فهد الطبية مواعيد زيارة المرضى المنومين خلال شهر رمضان المبارك، بخمس ساعات يومياً عدا يومي الجمعة والسبت، فتكون تسع ساعات.

وأوضح مدير إدارة علاقات المرضى محمد بن فوزان الشايع أن زيارة المرضى ستكون من الساعة السابعة مساءً حتى الساعة 12 صباحاً، خلال أيام الأسبوع، ما عدا يومي الجمعة والسبت، التي ستكون على فترتين الأولى من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الخامسة عصراً، والفترة الثانية من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة 12 صباحاً.

وأضاف أن مواعيد الزيارة لأقسام العناية المركزة للكبار والصغار، ووحدة الجلطات ستكون على فترتين، الأولى من الساعة الواحدة والنصف ظهراً وحتى الساعة الثالثة عصراً، والثانية من الساعة السابعة والنصف مساءً حتى الساعة التاسعة ليلاً، وبالنسبة للعناية المركزة لحديثي الولادة؛ فالزيارة مفتوحة 24 ساعة للوالدين فقط.

وأشار مدير إدارة علاقات المرضى إلى أن مواعيد الزيارة لأقسام العناية القلبية والوعائية القلبية ستكون من الساعة السابعة والنصف مساءً، وحتى الساعة التاسعة ليلاً.

وتقرَّر أن تكون ساعات العمل اليومي الرسمية لمنسوبي مدينة الملك فهد الطبية خلال شهر رمضان المبارك بمعدل ست ساعات، تبدأ من التاسعة ونصف صباحاً إلى الثالثة والنصف عصراً.

التعليقات

اترك تعليقاً