الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

الفقى: مرسى حاول التخلص من السيسى آخر 48 ساعة لكنه لم يتمكن

منذ 11 سنة
3
4333
الفقى: مرسى حاول التخلص من السيسى آخر 48 ساعة لكنه لم يتمكن
شاكر العجمي

قال الدكتور مصطفى الفقى المفكر السياسى، إن الدكتور محمد البرادعى هو الملهم لثورة 25 يناير، وأحد الداعمين لثورة 30 يونيو، كما أنه قامة دولية كبيرة ويحظى باحترام العالم، مشيرًا إلى أن مصر للجميع، وأرجو أن لا نكرر غلطات الإخوان الانتقامية واستفزازاتهم خلال العام الماضى.

وأضاف الفقى خلال حوار عبر برنامج “القاهرة اليوم” إلى يذاع على قناة اليوم ويقدمه الإعلامى عمرو أديب، أعتقد أن ما يحدث يتم من خلال جماعات غير مصرية، وما يحدث ونراه الآن غريب عن المصريين والإلقاء من السطوح نموذج حدث بين فتح وحماس.

وتابع: “مرسى لم يتمكن من التخلص من السيسى خلال آخر 48 ساعة رغم محاولاته، مضيفًا: “لو كان مرسى أقال السيسى قبل انتهاء مهلة الـ48 كان سيحدث انقلاب عسكرى بما تحمله الكلمة من معنى”.

التعليقات

ا
الرحيلي عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

مصر فيها علماء ربانيين وسياسيين محنكين ورجال عقلاء شرفاء سيخرجون ارض الكنانة من ازمتها اللهم احفظ مصر واهل مصر ياكريم

و
ولد الاشراف عدد التعليقات : 1308 منذ 11 سنة

البرادعي اكبر خائن لمصر وللدول العربية واكبر مجرم وحرامي على وجهة الارض هو وجماعته من الحزب

7
7485014 عدد التعليقات : 37 منذ 11 سنة

ياليت يتم اعدام مرسي واعدام كل اعضاء الاخوان الي انكشفو على حفيفتهم ويمكن اعضائها غير مسلمين وسمو انفسهم اخوان المسلمين يعني التقدير لسنا مسلمين ولكن اخوان او اصدقاء للمسلمين والله لو يحكم مصر شيوعيه انه افضل منهم نا س تستخدم الدين لاغراضها من اول ماجا مرسي فتح العلاقات مع ايران عدو مصر اقول مرسي هو المالكي حق مصر وشوفو الحماس الامريكي لمرسي والدفاع عنه

اترك تعليقاً