الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

“التربية” تغير سن القبول في الصف الأول للعام الدراسي الجديد

منذ 11 سنة
3
5061
“التربية” تغير سن القبول في الصف الأول للعام الدراسي الجديد
طلال الناصر

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني أنه إنفاذاً للأمر السامي الكريم القاضي بأن تكون أيام العمل الرسمية من يوم الأحد إلى يوم الخميس، وبناءً على ما وجّه به وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود بأن يكون موعد بدء الدراسة للعام الدراسي القادم هو يوم الأحد الموافق 25/10/1434هـ، فقد وجهت وزارة التربية والتعليم بتغيير تواريخ ميلاد الطلاب والطالبات الذين سيتاح لهم القبول في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي القادم 1434/1435هـ بواقع زيادة يوم واحد.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن نائب الوزير أصدر تعميماً يشير إلى تفاصيل التعديلات، واعتماد تنفيذها في الميدان التربوي، وسيكون القبول في ضوء التعديلات القائمة.

وأوضح المتحدث الرسمي أن القبول عبر نظام نور للطلاب والطالبات مستمر وفق الآلية المتبعة، رغم تمتع مديري المدارس بإجازاتهم السنوية، ويتم القبول آلياًً عبر النظام، كما تعمل إدارات التربية والتعليم ومكاتب التربية والتعليم ممثلة بإدارات وأقسام الاختبارات والقبول لإنفاذ التوجيهات السابقة ومعالجة كافة الحالات التي تحتاج إلى التواصل مع الإدارات.

التعليقات

ا
ابراهيم مجلي ال جلال الحاكم عدد التعليقات : 12 منذ 11 سنة

أشغلتنا يا لعيسى كنك مستخدم عند عدنان تمشي وتلزق كنك حق دعايه

ا
الصريح عدد التعليقات : 158 منذ 11 سنة

التعليم في تخبط مستمر ولم يحدد سن القبول فمره ست سنوات ومره خمس سنوات ونصف ومره خمس سنوات وثمانية أشهر ولم يظهر مسئول تعليمي يحدد السن فهم متخبطون ولايثبتون على رأي 0

م
محتاااااار عدد التعليقات : 345 منذ 11 سنة

راح يزيد يوم واحد فقط

اترك تعليقاً