الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين22 ابريل

الصحة تحقق في اتهامات بوفاة “فتاة حائل” إثر خطأ طبي

منذ 11 سنة
2
2760
الصحة تحقق في اتهامات بوفاة “فتاة حائل” إثر خطأ طبي
مهند الشامي

فتحت الشؤون الصحية في منطقة حائل التحقيق مع طاقم طبي أجرى عملية جراحية لفتاة في العقد الثاني من العمر، يتهم ذووها الأطباء بوفاتها بخطأ طبي، وشكلت صحة المنطقة وفق ناطقها الإعلامي لجنة لتقصي الحقائق بشكل دقيق، وبدأت أعمالها أمس للتحقيق في أسباب الوفاة.

وكانت الفتاة قد قدمت إلى مستشفى الملك خالد إثر معاناتها من مرض في المرارة، وقرر لها اجراء عملية جراحية لإزالة المرارة، إلا أنه بعد إجراء العملية تم إدخالها العناية المركزة وبعدها فارقت الحياة.

وتسلمت لشرطة المنطقة بلاغا من ذوي الفتاة المتوفاة، بأن شقيقها حمل سلاح الرشاش وتوجه فور علمه بنبأ وفاتها إلى المستشفى، ما مكن رجال الأمن في شرطة المنطقة من استيقافه في اللحظات الأخيرة أمام البوابة الخاصة بالزوار ومصادرة السلاح منه وإيقافه.

وتم تسجيل بلاغ عن محاولة دخول الشاب للمستشفى وهو يحمل السلاح، فيما بدأت التحقيقات مع الطاقم الطبي الذي أجرى العملية الجراحية للفتاة. وكشف مدير إدارة العلاقات العامة والناطق الإعلامي بشرطة المنطقة العقيد عبدالعزيز محمد الزنيدي، أن العمليات تبلغت العمليات من ذوي الفتاة بأن شقيقتهم توفيت بالمستشفى نتيجة خطأ طبي، وأن أخاهم (28 عاما) اخذ معه سلاحا (رشاش) واتجه إلى المستشفى، وعلى الفور تم نشر الدوريات الأمنية وعند البوابة الشمالية الخاصة بالزوار قبض عليه من قبل الدوريات الأمنية وهو يحاول الدخول بالسيارة وتم نزع السلاح من يديه وبه ست طلقات وتم إيقافه ولا يزال التحقيق جاريا معه.

التعليقات

م
محاااايد عدد التعليقات : 46 منذ 11 سنة

وزير الصحه شخصيه ضعيفه يدار من قبل وكلاء الوزاره لو عنده شجاعه تقدم باستقالته
وين ضميرك يامعالي الوزير هل انت راضي عن مستوى الخدمات الصحيه . حسبنا الله ونعم الوكيل . اللهم اهلك كل مفسد خان الامانه

ح
حقانيه عدد التعليقات : 60 منذ 11 سنة

حسبي الله فيك ياوزير الصحه يا اخي خاف ربك صارت الأخطأ الطبيه في عهدك كثيره وكثيره جداً اسئل الله العظيم ان يأخذ حقوق المتضررين منك انت والذين خانوا الامانه ولم يراعوا حق الوطن والمواطن صبراً ونتظروا موعدكم بين يدي الله وكل راعي مسئول عن رعيته !

اترك تعليقاً