الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

حركة نقل معلمات جدة غداً ومديري المدارس منتصف الأسبوع

منذ 11 سنة
1
3347
حركة نقل معلمات جدة غداً ومديري المدارس منتصف الأسبوع
ماهر الزويد

تعلن ادارة تعليم جدة غدا السبت حركة نقل المعلمات في محافظة جدة وخليص ورابغ وحجر في جميع التخصصات واللواتي سيباشرن عملهن مطلع العام الدراسي الجديد بعد ان انهت الادارة اجراءات المراجعة النهائية للحركة للتأكد من عدم وجود أخطاء وفق تعليمات الوزارة وضوابط الحركة بعد أن اجلت اكثر من مرة.

وكشف مصدر مطلع ان حركة النقل سوف تشمل معلمات مدارس المحافظة ومكاتب التربية والتعليم الخارجية في خليص ورابغ وحجر بجميع المراحل الدراسية لمباشرة مهامهن في المدارس مع بداية العام الدراسي الجديد في المدارس التي نقلن لها. وأشار أن عدد المتقدمات لحركة النقل الداخلية بلغ اكثر من 4500 معلمة وان نسبة المنقولات بلغت 60%.

كما تصدر الادارة حركة نقل مديري المدارس الحكومية والأهلية التدويرية منتصف الاسبوع المقبل بعد اكتمال اجراءات الحركة واعتمادها من مدير التعليم.

وأوضحت ادارة التعليم انه سيتم نقل من امضى من المديرين والوكلاء في المدارس الحكومية اكثر من اربع سنوات في مدارسهم او من يرغب النقل ولم يكمل المدة الى مدارس اخرى بهدف تجديد بيئة العمل. واستثنت اللجنة المكلفة بدراسة طلبات النقل ثلاث حالات: من بقي له عام واحد على التقاعد النظامي 60 سنة سواء كان وكيلا او مديرا، او في حالة المدير المتميز في عمله وفق تقرير الادارة المدرسية مع وجود الشواهد، او في حالة إذا تساوى المدير والوكيل في سنوات الخدمة بالإدارة ينقل المدير ويستثنى الوكيل اذا كان وحيدا في مدرسته، او اذا كان بالمدرسة اكثر من وكيل يستثنى اقلهم خدمة بالوكالة وينقل الوكيل اذا اكمل اربع سنوات.

وأوضحت اللجنة بأنه سوف ينقل من امضى في المدرسة الاهلية اربع سنوات فأكثر او من يرغب النقل ولم يكمل المدة وتقوم اللجنة بدراسة الطلبات المقدمة ويجوز لها تمديد التكليف اربع سنوات اخرى اضافية لمدير المدرسة الاهلية اذا حصل على تقدير اداء وظيفي لا يقل عن ممتاز اضافة الى حصول مدرسته على الدرجة الاولى وفق التقييم السنوي، وإضافة الى حصول مدرسته الفئة الاولى في تصنيف الاختبارات المدرسية وتأييد التمديد من مشرف الادارة المدرسية ومشرف التعليم الاهلي.

التعليقات

خ
خالدksa عدد التعليقات : 35 منذ 11 سنة

طلعت النتايج وبانت كل مدرسه وين
ومشكورين على مجهودكم

اترك تعليقاً