الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

“الطلاق” يودي بحياة 4 أشخاص

منذ 11 سنة
9
5157
“الطلاق” يودي بحياة 4 أشخاص
فهد ناصر

لقي مزارع و3 أطفال مصرعهم وأصيب 4 آخرون بطلقات نارية متفرقة بالجسم، وذلك في مشاجرة بالأسلحة في ساعات متأخرة من منتصف ليلة الخميس في سوهاج جنوب مصر، بسبب طلاق سيدة، بحسب تقارير صحفية مصرية.

وقالت التقارير إن مدير أمن سوهاج تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة جرجا، بوقوع مشاجرة، وبالانتقال والفحص تبين أن كلا من تاج فاضل رضوان 38 سنة مزارع، الطفل بهاء تاج فاضل 7 سنوات، الطفلة آية احمد عبدالحميد 8 سنوات، سمر ناصر فاضل 10 سنوات تلميذة، وجميعهم لقوا مصرعهم نتيجة إصابتهم بطلقات نارية متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثث للمستشفى المركزي. كما أصيب 4 آخرون بإصابات مختلفة.

وكشفت التحريات أن الطرفين أبناء عمومة وينتميان لعائلة التعالبة ووقعت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين الطرفين بسبب طلاق المدعوة، نجاة فاضل رضوان (زوجة الثاني من الطرف الثاني ـ شقيقة المجني عليه الأول)، قام على إثرها أفراد الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحيازتهم نتج عنها وفاة وإصابة المذكورين، كما عثر بالمكان على عدد 26 طلقة نارية فارغة.

التعليقات

h
h عدد التعليقات : 144 منذ 11 سنة

لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم الله يرحمهم ويغفر لهم

أ
أحمد العرادي عدد التعليقات : 32 منذ 11 سنة

هذي امور عائليه مالنا شغل فيها

م
مهره عدد التعليقات : 300 منذ 11 سنة

اعوذبالله من الجهل والغضب ..!!

L
Luffy عدد التعليقات : 42 منذ 11 سنة

اهنيك على عقلك مشاء الله عقلك من ذهب

ا
الغدير عدد التعليقات : 250 منذ 11 سنة

لعن ابو الجهل والتخلف عند اهل الصعيد عقول وقلوب مخلوقة من حجر يقتلون حتي الاطفال انتقام وش ذنب عصافير خلقوا ليعيشوا حححححرام ياكفار عليكم تقتلون اطفال يعلكم بنار جهنم بالكفرة

ا
الى متى ؟؟؟؟!!!! عدد التعليقات : 49 منذ 11 سنة

اخوننا في مصر وبالذات في الصعيد الى متى هذا الجهل وهذا التخلف ،؟؟؟ ابرياء ليس لهم ذنب اطفال ٧ و٨ و ١٠ سنوات ماهو الذنب الذي اقترفوه سواء انهم كانوا متواجدين بالبيت ،،،،حسبي الله ونعم الوكيل

ك
كلمنجارو عدد التعليقات : 27 منذ 11 سنة

احمدي ربك ع العافيه

ك
كلمنجارو عدد التعليقات : 27 منذ 11 سنة

من زماااان ماعلقتي يا مالكم شغل

♛مــــالكم شغل♛ عدد التعليقات : 1241 منذ 11 سنة

يادافع البلا

اترك تعليقاً