الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

بدء القبول في الكلية التقنية بالقريات.. السبت

منذ 11 سنة
0
2847
بدء القبول في الكلية التقنية بالقريات.. السبت
طلال الناصر

أعلنت الكلية التقنية بالقريات عن فتح باب القبول والتسجيل للفصل التدريبي الثلثي الأول للعام 1434/ 1435هـ، اعتباراً من يوم السبت المقبل 6/ 8/ 1434هـ الموافق 15/ 6/ 2013م، وذلك لخريجي الثانوية أو ما يعادلها، وعن طريق البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وأوضح مدير القبول والتسجيل بالكلية سعد بن سالم المالكي، أن التدريب سيبدأ -بمشيئة الله تعالى- يوم السبت الموافق 21/ 10/ 1434هـ، مؤكداً ضرورة مراعاة المتقدم الدقة أثناء تعبئة الطلب وإرساله آلياً، مشيراً إلى أنه لن ينظر لأي طلب لم يسجّل عن طريق الإنترنت.

وأفاد أن الأقسام المتاحة بالكلية هي: تقنية الحاسب الآلي تخصص (دعم فني)، والتقنية الإدارية تخصص (محاسبة)، وتقنية المحركات والمركبات تخصص (ميكانيكا سيارات).

وأفاد أن نظام التدريب بالكلية هو نظام ثلثي عبارة عن ثلاثة فصول تدريبية خلال العام التدريبي، كل فصل تدريبي يتكون من 13 أسبوعاً تدريبياً فعلياً يفصل بين فصوله إجازة لمدة أسبوع.

ودعا مدير القبول والتسجيل بالكلية الراغبين في التقدُّم إلى ضرورة الاطلاع على شروط القبول والتسجيل، وكذلك المزايا التي يحصل عليها المتدرب من خلال بوابة المتدربين بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa

التعليقات

اترك تعليقاً