الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

رجل أمن وابناه يعتدون على مديراً مناوباً بمستشفى سبت العلايا وموظفيه

منذ 11 سنة
8
4357
رجل أمن وابناه يعتدون على مديراً مناوباً بمستشفى سبت العلايا وموظفيه
نايف المنصور

اعتدى رجل أمن من قطاع عسكري وابناه على المدير المناوب لمستشفى سبت العلايا العام في محافظة بلقرن بعسير وعددٍ من موظفيه وأصابوهم بجروح وكدمات في القفص الصدري نوموا على أثرها كما كسروا واجهة المستشفى ما أدى إلى توقف العمل.

وقالت مصادر إن ابني رجل الأمن تعرضا لإصابات بسيطة إثر شجار سابق بينهما وبين آخرين وتوجها للمستشفى للكشف عليهما وتحرير تقرير طبي.

وأضافت أن رجل الأمن توجّه للمستشفى لتفقد ابنيه وأخذ يهدد المستشفى برفع شكوى لعدم وجود مدير إلا أن المدير المناوب توجّه له وطالبه بالهدوء وعدم رفع صوته بممرات المستشفى وأخذ أحد الموظفين بتهدئته.

لكن رجل الأمن اعترض على أن يلمسه أحد بحجة أنهم دون مستواه متصلاً على مقر عمله طالباً دعماً للوقوف على أخطاء المستشفى وأخذ يشتمهم حتى قام ابناه بضرب الموظفين والمدير واشتبكوا بالأيدي حتى كسرت واجهة المستشفى وتعرّض المدير والموظفون لجروح وكدمات في القفص الصدري وآثار عدة نوموا على أثرها.

وقال المتحدث الرسمي بصحة بيشة عبدالله سعيد الغامدي إنه حضر إلى قسم الطوارئ مرجعان برفقة الشرطة وبخطاب رسمي على إثر قضية مضاربة لطلب الكشف الطبي عليهما ومعالجتهما وإعداد التقارير الطبية.

وأضاف: “حضر والدهم معهم وهو رجل أمن يعمل في أحد القطاعات العسكرية الأمنية وتم إجراء الكشف الطبي على المصابين وعمل الإشعات والفحوصات اللازمة”.

وقال “الغامدي”: “أثناء ذلك لوحظ على والدهم إثارته للفوضى وتلفظه على العاملين والأطباء واعتراضه على الإجراءات الطبية والتقارير واشتبك هو وأولاده مع الموظفين المناوبين في مكتب الدخول والخروج والمدير المناوب ورجال الأمن والشرطة”.

وأضاف أنهم “كسروا الباب الرئيس للطوارئ وأثاروا الفوضى والارتباك وتوقف العمل”. ولفت إلى أن الدوريات الأمنية والأدلة الجنائية باشرت الواقعة.

التعليقات

ا
الامبراطووور عدد التعليقات : 1119 منذ 11 سنة

وكيف تعاملك انت مع مراجعينك ؟؟ يازينك ساكت بس

ع
عبدالرحمن عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

أكيد لم يعاملوه باحترام كعادة مستشفياتنا يحتاجون موظفيهم إلى دورات في كيفية التعامل مع المراجعين والمرضى زز

و
ودي اصدق بس قويه عدد التعليقات : 1254 منذ 11 سنة

مستشفى اكيد يستاهلون وتلقاهم قاهرينه المدير بارد ومطنش والحاله طارئه او مدير متعسف ولا يسمع الكلام وش يسويبه يقعد يترجاه صحيح مدة اليد ماهي زينه لكن مافيه حق تقدر تاخذه

ط
طبيب سعودي عدد التعليقات : 1119 منذ 11 سنة

الله يعين الاطباء بس على هذا الحثالة من الناس .

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 11 سنة

وش هذا الهياط من رجل الامن .قال ماهم من مستواه يمكن عريف مع احترامي لهذه الرتبه ومن يستحقها.وبعدين كلنا عيال تسعه وش الكبر هذا عليه. الله يهديك ويهدينا وجميع المسلمين.

ا
ابونواف عدد التعليقات : 1336 منذ 11 سنة

التحقيق المحايد سيظهر الحق

ا
ابوطلال عدد التعليقات : 312 منذ 11 سنة

بعض الموظفين يقهرون. واذا اشتكيت. ما احد يعطيك. وجه. او ما تلقى دليل. يثبت تقصيرهم او خطاهم
واذا حاولت تتكلم يسكتونك ، او يعتبرونك مخطي ،
عندها. ما تلقى طريقه الا انك تتدخل يدويا. وتفش غلك وتبرد. كبدك وقتها. كيفهم

ا
الحرف التاسع والعشرون عدد التعليقات : 155 منذ 11 سنة

التثبت قبل الحكم

اترك تعليقاً