الاعداد السابقة للصحيفة
السبت11 مايو

أمانة الرياض تحتجز سيارات “الآيسكريم” المخالفة

منذ 11 سنة
1
3070
أمانة الرياض تحتجز سيارات “الآيسكريم” المخالفة
ريما العبدالعزيز

احتجزت أمانة منطقة الرياض عددا من (سيارات بيع الايسكريم) للباعة الجائلين غير السعوديين وذلك لعدم نظاميتها في عدد من احياء العاصمة الرياض.

ومنعت الفرق الميدانية الصحية التابعة للامانة من خلال البلديات الفرعية وبعض الادارات المعنية (بيع آيسكريم السيارات الطري والسائل) واقتصار البيع فقط على “الآيسكريم” الجامد داخل ثلاجات (الفريزر) بداخل السيارات.

وتأتي هذه الاجراءات الصحية الوقائية من مراقبي امانة منطقة الرياض ضمن الجولات الصيفية المعتادة للتأكد من سلامة الغذاء المقدم للمواطنين والمقيمين في العاصمة الرياض من اجل توفير الجو الصحي الملائم لهم.

وقد وضعت الامانة ضوابط محددة لسيارات بيع “الآيسكريم” تكمن في الترخيص لهذه السيارات بمواقع ثابتة لا يسمح لها بالتنقل أو التجول ويقتصر نشاطها على بيع “الآيسكريم” الصلب لا السائل، كما يقتصر الترخيص لها في المواقع التي لا يتوافر فيها محال نظامية ثابتة مثل مواقع إقامة المباريات والمتنزهات وفي أطراف المدينة.

التعليقات

خ
خدمات مجانية عدد التعليقات : 450 منذ 11 سنة

ولا زلت اقول صح النوم يا وزارة البلدية اقول كلها مخالفة من غير انها غير صحية والعامل غير نظامي ورددددددددددددددددد يا لليل مطولك . وراصني يقدع !!!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً