الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

الصحة تعلن وفاة ثلاة مواطنين بالكورونا بالمنطقة الشرقية

منذ 11 سنة
4
2962
الصحة تعلن وفاة ثلاة مواطنين بالكورونا بالمنطقة الشرقية
تركي اليزيدي

أعلنت وزارة الصحة اليوم الخميس وفاة 3 مواطنين سعوديين أصيبوا بمرض (كورونا) ليرتفع عدد الذين قتلوا جراء هذا المرض إلى 21 حالة.

وقالت الوزارة في بيان لها على موقعها الالكتروني، أن ثلاثة مرضى توفوا بالمنطقة الشرقية كان قد أعلن عن إصابتهم بالفيروس من قبل وأدخلوا المستشفى منذ شهر وجميعهم كان يعاني من فشل مزمن في الكلى وأمراض أخرى، وتراوحت أعمارهم بين 24 و 60 عاماً.

إلى ذلك، أعلنت الوزارة تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في محافظة الأحساء شرقي المملكة لمواطن يبلغ من العمر 61 عاماً، ويعاني أمراضا مزمنة وفشلا في الكلى.

وأوضحت الوزارة أن إجمالي المصابين حتى الآن وصل إلى 38 حالة إصابة بعد تسجيل الإصابة الجديدة وبلغ عدد الوفيات 21 حالة وفاة.

وأوضحت الوزارة أن إجمالي المصابين حتى الآن وصل إلى 38 حالة إصابة بعد تسجيل الإصابة الجديدة، فيما بلغ عدد الوفيات 21 حالة وفاة.

التعليقات

و
وطنية بحتة عدد التعليقات : 425 منذ 11 سنة

الله يحمينا ويحمي اولادنا والمسلمين اجمعين من هذا الفيروز ويرحم الاموات جميعا ان شاءالله.

ا
ابو مجتبى عدد التعليقات : 8 منذ 11 سنة

الحمد لله على الصحة
انتم في ايدي امينه ولا حاجه للهلع والفزع من المرض فهو مرض عادي حله حال اي مرض بس بعضهم تكون المناعة عند هم ضعيفه وامراض مزمنه
وعليكم بالتمر والبصل والثوم فهو يغضي على هذه بإذن الله تعالى

ا
ابو إيلان عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

أقروا شعار وزارة الصحة بالمقلوب (موت ) حتى شعارهم موت الله يكفينا شرهم

م
مالك الإحساس عدد التعليقات : 47 منذ 11 سنة

انا اتوقع ان ناقل المرض هو الطيور او الخفافبش لأن هذه الطيور او الخفافيش تتغذى على ثمار النخيل انصح المسؤولين هناك بفحص ثمار النخيل للبحث عن فيروس كورونا فيها

اترك تعليقاً