الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

“الشؤون” تُنشئ فروعاً جديدة لمُستفيديها بـ 200 مليون ريال

منذ 11 سنة
0
2036
“الشؤون” تُنشئ فروعاً جديدة لمُستفيديها بـ 200 مليون ريال
مهند الشامي

أرست وزارة الشؤون الاجتماعية عدداً من المشاريع، لإنشاء واستكمال المباني لبعضٍ من فروعها في عددٍ من المدن المختلفة، وذلك بقيمة إجمالية بلغت ما يقارب 200 مليون ريال، وذلك ضمن المشاريع المعتمدة في ميزانية هذا العام.

وأشار المتحدث الرسمي للوزارة خالد الثبيتي، إلى أن هذه المشاريع شملت إنشاء مبنى لوحدة الحماية الاجتماعية بالطائف، بقيمة إجمالية بلغت 33 مليوناً و286 ألفاً و185ريالا، كما تمت ترسية مشروع إنشاء وحدة للحماية الاجتماعية بالدمام، بتكلفة إجمالية بلغت 26 مليوناً و512 و796 ريالا، وترسية مشروع إنشاء مركز التأهيل الشامل ببريدة بقيمة 53 مليوناً و180ألفاً و463 ريال.

وأضاف “الثبيتي” أن من ضمن المشاريع التي تمت ترسيتها مشروع إنشاء مركز التوحد بالدمام، بتكلفة إجمالية تبلغ 22 مليوناً و968 ألفاً و891 ريالاً، وأيضاً ترسية مشروع إنشاء مبنى قرى الأيتام (للأطفال) بالدمام بقيمة 37 مليوناً و188 ألفاً و480 ريال.
كما شملت هذه المشايع ترسية مناقصة مشروع استكمال إنشاء أربعة مكاتب للضمان الاجتماعي في كل من (يدمة، حبونا، الصرار، الأمواه)، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت عشرين مليوناً و978 ألفاً و773 ريالاً.

وأشار “الثبيتي” إلى أن ترسية هذه المناقصات لإنشاء المباني أو استكمالها، يأتي ضمن خطة الوزارة في تطوير خدماتها ومرافقها لخدمة مُستفيديها على أكمل وجه، مؤكداً أن الوزارة لا تألوا جهداً في توفير كل ما شأنه توفير الخدمات كافةً للمستفيدين والمستفيدات، وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني ـــ حفظهم الله ـــ وبإشراف ومتابعة من وزير الشؤون الاجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً