الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة10 مايو

ولي العهد يلتقي “غول” ويشهدان توقيع اتفاقية التعاون الصناعي الدفاعي

منذ 11 سنة
0
2928
ولي العهد يلتقي “غول” ويشهدان توقيع اتفاقية التعاون الصناعي الدفاعي
أنقرة

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بعد ظهر اليوم، بزيارة للرئيس عبدالله غول رئيس الجمهورية التركية في القصر الرئاسي في أنقرة, وشهدا مراسم توقيع اتفاقية التعاون الصناعي الدفاعي بين البلدين.

ولدى وصول سموه للقصر الرئاسي كان في استقباله الرئيس عبدالله غول، عقب ذلك عقد الرئيس التركي وسمو ولي العهد اجتماعاً رحب في بدايته الرئيس التركي بسمو ولي العهد في بلده الثاني جمهورية تركيا، متمنياً لسموه ومرافقيه طيب الإقامة، مؤكداً عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وقد أعرب سمو ولي العهد عن سعادته بزيارة تركيا ولقائه الرئيس التركي والحكومة التركية منوهاً بما تحظى به علاقات البلدين من تطور في جميع المجالات.

وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات، بالإضافة إلى آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وحضر الرئيس التركي وسمو ولي العهد مراسم توقيع اتفاقية التعاون الصناعي الدفاعي بين المملكة العربية السعودية وجمهورية تركيا بحضور الوفد الرسمي المرافق لسمو ولي العهد وكبار المسؤولين في الجمهورية التركية.

وقد وقع الاتفاقية من الجانب السعودي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية ووزير الخارجية التركي البروفيسور أحمد داود أوغلو.

التعليقات

اترك تعليقاً