الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

بالفيديو..الشيخ محمود شعبان:مرسي عاص لله مالم يعلن توبته

منذ 11 سنة
14
5325
بالفيديو..الشيخ محمود شعبان:مرسي عاص لله مالم يعلن توبته
القاهرة

قال الشيخ محمود شعبان -خلال لقائه مع الإعلامي “أحمد موسى” مذيع برنامج “الشعب يريد” المذاع على قناة التحرير الموالية للأخوان – “إن الرئيس المصري محمد مرسي عاصي ما لم يعلن توبته إلى الله”.

وقال شعبان: “إن الأصل فينا أن نحكم بشرع الله، والدكتور مرسي ملزم بتطبيق شرع الله فينا من ألفه إلى يائه، لا يزال الدكتور مرسي عاصيًا لشرع الله ما لم يطبق شرع الله”.

وبسؤال موسى له: “هل الرئيس حتى الآن عاصٍ”، أجاب الشيخ شعبان: “إن الدكتور مرسي ما زال عاصيًا لله حتى يطبق شرع الله، وإن عقوبته عندي كعاصي عند الله”.

وقال عبد الحليم قنديل -خلال مناظرته مع الشيخ محمود شعبان- “إن رئيس الوزراء ينفع يكون جليسة أطفال، وليس رئيس وزراء .. لأنه نصح السيدات بكيفية الإرضاع”.

وجاء ذلك، ردًا على قول الشيخ محمود شعبان: “إن السياق الذي تعمل فيه الحكومة ليس سياق عمل”، فرد عليه قنديل قائلاً: “إن الحكومة فاشلة”، فقال له شعبان: “إن أي حكومة حتيجي هتفشل”.

وأضاف قنديل، أن رئيس الحكومة يعين الأفراد حيث توجد مفاتيح المال والسلطة، كما كان يفعل مبارك، وإن الفرق أنها كانت عائلة وحلت مكانها جماعة.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=WxoDALnA7FQ

التعليقات

ا
ابو فاطمة عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

مو هذا الشيخ قبل فترة طلع وقال بيروح يجاهد في سوريا إإإإإ

ا
ابو هارون عدد التعليقات : 2692 منذ 11 سنة

مااحسن تعليقك بلحية الوقحة في احد الميادين في القاهرة كلاب لايعجبها العجب انتم من يسعى لدمار الاسلام ياخونة

س
سعد ال غالب عدد التعليقات : 31 منذ 11 سنة

الله يعينك يا ريس مرسي كله بيشتم وكله بنتقد اسرائيل و ايران اخترقت مصر واغلب المصريين سذج ينضحك عليهم بسهوله والنتائج هي اثاره البلبلة والفوضى والسقوط في براثن الفتنة والانجرار وراء الاماني الزائفة والاهواء اصبروا على الرئيس الدكتور استلم البلد وهي منتهية عطوه فرصه 3- 4 سنوات بعدين اطلع وتكلم وانتقد الاسلام طلع ضعيفا ولم ترجح كفته الا بعد 19 سنه من الصبر والثبات بقياده المصطفى صلى الله عليه وسلم ياهل مصر تحلو بالصبر والدعاء وردو ا جهالكم وخذو على ايديهم حتى تستقيم شئون الدولة وتكون قادره على صد الشرور عنها الله احفظ بلاد المسلمين .

ر
رجل محترم عدد التعليقات : 27 منذ 11 سنة

هاتوله راجل عشان يسكت هذا الاخواني ههههههههههه

صدق باسم يوسف بكل كلمه فالها

s
sam010 عدد التعليقات : 239 منذ 11 سنة

لو كلامك هذا قلته قبل عبور الرئس مضيق هرمز كان قلنا انك كاذب ومنافق

خ
خدعوك فقالوا عدد التعليقات : 22 منذ 11 سنة

هاتولي راجل

ي
يادنيا دوارة عدد التعليقات : 432 منذ 11 سنة

كلام سليم .اصلا ماعطو مرسي فرصة .

ا
ابوعايد عدد التعليقات : 273 منذ 11 سنة

يامحمود شكلك أنت اللى عاصى اذا كان أنت تدعي إنك فالح فأنت منافق واللى فين كلامك هذا أيام حسني مبارك والله يامصارية بلدكم تحتضر يأسفي على مصر

ا
احمد عدد التعليقات : 199 منذ 11 سنة

الله يرحم أيامك يامحمد حسني مبارك (مصر من بعدك خرااب)

ا
ابوريان1 عدد التعليقات : 48 منذ 11 سنة

وين كلامك يوم كان حسني مبارك ماسك الحكم 30سنه كان اكبر فاسد هو وعياله ومرته كان يبيع الغاز على اسرائيل بربع القيمه وعلى الشعب بكامل القيمه هذا يدل ان مرسي معطيكم وجه

م
معقوله عدد التعليقات : 9 منذ 11 سنة

اقرفتونا ي المصاريه وجععع

ا
العوتيبي عدد التعليقات : 11577 منذ 11 سنة

شوف يادكتور محمود شعبان وياليتك تقرأ كلامي ,,,,,,,,, عندما تنهار عماره مكونه من عدّة طوابق ثم تأتي بمقاول وتقول له ” اريدك ان تبني هذه العماره في اسبوع فقط والا سأحكم عليك انك فاشل فأنت بكل تأكيد ستكون مجنونا لأنه لاعقل ولا منطق يقر ماتقول , وحتى تبني العماره تحتاج من سنتين الى ثلاث , وهذا ماينطبق على الدكتور محمد مرسي , فمرسي استلم مصر وهي كالعماره المنهاره فيها تباع الخمور وفيها الملاهي الليليه وفيها السياحه المنفتحه وفيها ديانات مختلفه من اقباط ومسيحيين ووووووووووووالخ , ومن الصعوبة بما كان ان يطبق الرئيس الشرع بهذه السرعه , فلا بد ان يعطى الوقت الكافي فهو سيبني دوله كانت منهاره , ثم لماذا لم تتكلم في عهد مبارك وتقول ان مبارك عاصي ؟؟؟ ولكنكم تجرأتكم على محاربة مرسي لأنه رجل صالح

B
Big Boss عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

ومتى كان تطبيق الشريعة ضد التقدم والتحضر والازدهار؟!؟!
ماعاشت الامة الاسلامية تقدم وتحضر الا بتطيبق الشريعة

ر
راسب بالقياس عدد التعليقات : 43 منذ 11 سنة

لماذا الملتزمين دائما ضد التقدم والتحضر والازدهار

اترك تعليقاً