الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد12 مايو

جامعة شقراء تدفع بأكثر من 3000 خريج وخريجة لسوق العمل

منذ 11 سنة
1
3698
جامعة شقراء تدفع بأكثر من 3000 خريج وخريجة لسوق العمل
عبدالله الفهد

احتفت جامعة شقراء أمس بتخريج أكثر من 3000 طالب وطالبة يمثلون الدفعة الرابعة من طلابها بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد بن سعيد بالمدينة الجامعية.

وأوضح الدكتور بن سعيد أن الخريجين حققوا ثمرات حصاد ونجاح عائدها للوطن ، مشيداً بالدعم الذي تحظى به الجامعة من ولاة الأمر الذي يدفعها إلى مواصلة الإبداع والتميز.

من جانبه أفاد وكيل عمادة القبول والتسجيل الدكتور سعد العامر أن جامعة شقراء بالرغم من حداثة نشأتها إلا أنها تخدم نطاقًا جغرافيًّا واسعًا غرب مدينة الرياض تشمل في خدماتها عددًا من المحافظات ويزيد عدد طلابها وطالباتها عن23 ألف طالب وطالبة ،مشيرا إلى ما شهدته الجامعة من قفزة نوعية وكمية في عدد خريجي وخريجات العام الدراسي الحالي.

وأفاد أنه سيتم إتاحة مقاعد للقبول تصل إلى 8000 مقعدًا في العام الدراسي الجديد والبدء في القبول بكلية الطب للطلاب وكلية الحاسب الآلي للطلاب والطالبات.

من جهته قال وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور خالد الخريجي إن جامعة شقراء تعيش فرحتها الكبرى بتخريج الدفعة الرابعة من طلابها وتهدي الوطن كوكبة من الخريجين الذين تسلحوا بالعلم والمعرفة ليكونوا لَبِنة بناءٍ في مجتمعهم المتطلع للتنمية.
وفي نهاية الحفل سلم معالي مدير الجامعة ومحافظ شقراء الخريجين وثائق التخرج وكرم المتفوقين ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة مع الخريجين.

التعليقات

ب
بدر عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

سوووووووق العمل مره وحده ع اساس الوظايف تتنتضرهم يخلصون بس الا الى سوق البطاله

اترك تعليقاً