الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

“صحة الرياض”: لقاحات تطعيم الأطفال بمركز الربوة سليمة

منذ 11 سنة
3
3148
“صحة الرياض”: لقاحات تطعيم الأطفال بمركز الربوة سليمة
نورة الغامدي

أكدت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، أن اللجنة التي شكلتها إمارة منطقة الرياض للتحقيق بشأن ما أثير حول استخدام مركز الرعاية الصحية بالربوة لقاحا منتهي الصلاحية لتطعيم الأطفال وطلاب المدارس، توصلت إلى أن ما تم تداوله غير صحيح.

وأوضحت المديرية، وفقا لـ”الرياض”، أن التحقيقات شملت كافة المسؤولين والفرق الميدانية التي شاركت في حملة التطعيم، حيث تأكد للجنة أن لقاح شلل الأطفال واللقاح الثلاثي البكتيري التي استخدمت لتطعيم الأطفال في مركز الرعاية الأولية بالربوة سليمة، وأن هناك كمية محدودة تالفة تم التحفظ عليها من قبل اللجنة.

التعليقات

ن
ندى عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

جرعات تفسد بسبب النقل ؟ و تم اتلافها و الحفاظ على الباقي ؟
طيب الباقي نقل في نفس الظروف ؟ ليش ما اتلفت كلها ؟!

و خريجات طبخ و رسم و عربي في القطاعات الصحية !
و مشرف فني غير سعودي يأخذ بدلات الطبيب الممارس و يشتغل اداري من عشرين سنه ؟
وين وزير الصحة ؟
وين نزاهه !!!
و ين هيئة الرقاااابة ؟

ع
عبدالعزيز المحيا عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

طيب و ين المشرف الفني في القطاع ؟ جمال السقاف طبيب يمني يستلم جميع بدلات الممارس الصحي و يعمل اداري لأكثر من عشرين سنة و ليته نافع بعد ؟

ح
حمود المحيميد عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

الموضوع مسؤوليته تتعدى ادارة المركز و تصل إلى مدير عام الصحة العامة اليوسف .. أين هو ؟ هل هو مشغول في الواسطات و تعيين خريجات الاقتصاد المنزلي و الرسم و اللغة العربية في القطاعات الصحية ؟! كيف استطاع اختيار مشرفي القطاعات الفاشلين ؟ اين الحاصلين على ماجستير الادارة الصحية ؟ كيف يشرف على القطاعات فني اشعه او فني ملفات ؟ كيف سنرتقي بالخدمة الصحية ؟

اترك تعليقاً