الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

مدير جامعة الإمام يفتتح يوم المهنة والتوظيف بالجامعة

منذ 11 سنة
1
2584
مدير جامعة الإمام يفتتح يوم المهنة والتوظيف بالجامعة
الرياض

افتتح معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل اليوم فعاليات يوم المهنة والتوظيف في نسخته الثانية الذي تنظمه الجامعة ممثلة بمركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية، وذلك في مبنى المؤتمرات والتعليم المستمر.

وبين معاليه في كلمة له خلال الحفل المعد لهذه المناسبة أن يوم المهنة أصبح الجميع يتطلع إلى عقده , مشيراً إلى أنه يصب في مصلحة الجميع من أجل أن يكونوا أعضاء عاملين ونابعين بعد اكتسابهم للخبرات والمهارات ليخدموا دينهم ووطنهم وولاة أمرهم .

وعبر معاليه عن شكره لولاة الأمر – حفظهم الله – على ما وفوره من أساليب وأسباب النجاح والفلاح .

وقال :” لم يبق لنا بعد دعمهم وتأييدهم ومؤازرتهم وفتح أبوابهم إلا العمل الجاد المخلص “, كما شكر معاليه وزير التعليم العالي على ما يقوم به من دعم لكافة برامج وفعاليات هذه الجامعة العريقة ،وشكر كل من أسهم من القطاع الحكومي والأهلي في تفعيل يوم المهنة.

وكان الحفل قد بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها كلمة عميد مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية الدكتور خالد بن عبدالعزيز الشلفان أوضح فيها أن الجامعة تحتفل بإقامة يوم المهنة والتوظيف بنسخته الثانية الذي يأتي امتداداً لما توليه الجامعة من عناية واهتمام لطلابها وطالباتها لدفعهم لسوق العمل ولتسيير عملية البحث لهم والتدريب والتعرف على سوق العمل عن قرب .

وأضاف الدكتور الشلفان انه تم تصميم عدد من ورش العمل ودورات تأهيليه لسوق العمل لتقديمها خلال هذا المعرض لطلاب وطالبات الجامعة من قبل متخصصين معتبرين في هذا المجال.

مما يذكر أن المعرض والفعاليات المصاحبة والدورات المقامة ستنطلق بعد غدِ في بهو مبنى المؤتمرات بالجامعة، وخصص يومي الثلاثاء والأربعاء 20- 21/6/1434هـ للطلاب، ويوم الخميس 22/6/1434هـ للطالبات.

التعليقات

د
دام عزك يا وطن عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

الله لا يوفقه في هذا الوجه الي تقول وجه بومه،وحنا نقدم عليكم ولا تعينوا الي أقارب كم القسمان،حسبي الله عليكم ونعم الوكيل كان عجزان وحنا نستنا توظفونا،الله ينتقم منكم في الدنيا قبل الأخرى،اللهم أمين،قهر قهر قهر ،مين لنا غيرك يا الله،

اترك تعليقاً