الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

القبض على امرأة تهرّب مخدرات في ثيابها الداخلية

منذ 11 سنة
4
9861
القبض على امرأة تهرّب مخدرات في ثيابها الداخلية
دبي

احبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي ثلاث عمليات تهريب مخدرات، حاول تنفيذها ثلاثة متهمين في قضايا منفصلة، هم امرأة ورجلان.

وقال مصدر بحسب الامارات اليوم إن العملية الأولى نفذت في أواخر مارس الماضي، حين وردت معلومات إلى الإدارة تفيد بأن امرأة قادمة من مدينة ساوباولو في البرازيل تعتزم تهريب كمية كبيرة من الكوكايين عبر مطار دبي إلى سلطنة عمان.

وأضاف أن الجهات المختصة في إدارة المكافحة المحلية في قسم المنافذ الجوية، أخضعت المرأة للتفتيش، فور وصولها إلى الدولة، وتبين أنها تخفي ‬1212 غراماً من مخدر الكوكايين في أنحاء مختلفة من جسمها، تحت حمالة الصدر، وفي جيوب سرية لملابسها الداخلية. وفي الجريمة الثانية، قال المصدر إن إدارة المكافحة الدولية في شرطة دبي نسقت مع إدارة مكافحة المخدرات في شرطة الشارقة، للقبض على شخص من جنسية دولة آسيوية (‬35 سنة)، بعدما تلقت معلومات تفيد بأنه سيجلب كمية من المواد المخدرة إلى الدولة، داخل أحشائه، لافتاً إلى أن شرطة دبي مررت هذه المعلومات إلى مكتب مكافحة المخدرات في مطار الشارقة، حيث قبض عليه فور وصوله قادماً من بلده، بتهمة جلب وحيازة المواد المخدرة بقصد الترويج. وأضاف أن المتهم نقل إلى مستشفى القاسمي في الشارقة، حيث أجري له الكشف الطبي، وتم استخراج ‬84 كبسولة هيروين تزن ‬800 غرام.

وأفاد المصدر بأن فريقاً من إدارة المكافحة الدولية في شرطة دبي قبض أواخر مارس الماضي على شخص من جنسية دولة آسيوية، بعد إعداد كمين له في منطقة سوق الخضار في العوير، متلبساً بحيازة كيس يحوي ‬150 كبسولة هيروين بوزن إجمالي بلغ ‬1400 غرام. وقد اعترف المتهم (عامل ـ ‬30 سنة) بتهريب الكبسولات من بلده إلى دبي داخل أحشائه، مضيفاً أنه سبق له تهريب كمية من المخدرات بالطريقة نفسها. وقال: «توقعت أن يكون النجاح حليفي هذه المرة أيضاً».

التعليقات

و
وقفه... عدد التعليقات : 803 منذ 11 سنة

نوعيه جديده بنكهة ال………………..

الله يبعدنا ويبعدكم عن هذا الطريق

ص
صيدلانيه عاطله ومطفرره عدد التعليقات : 438 منذ 11 سنة

وووووععععيييييييييييييه
اخخخخخخييييييييييييه
اقرو يالمحببين اقرو
شوفو وين يخبون الحبوب اللي تبلعونها قرررف

ا
احمد العتيبي عدد التعليقات : 75 منذ 11 سنة

لا عاد ذا انجاز ماشاء الله عليكم عاد
روحو لخور دبي شوفو السفن التجارية المهربده وشوفو وش فيها كل البلاوي فيه
ماجات على هالاثنين
خووووووووووووووووور دبي مليااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

ي
ياليتني مت مثلهآ عدد التعليقات : 353 منذ 11 سنة

يععععع قرررررررررررررفف …خلي الي مايخافوون من الله وياخذونها يشوفووون من وين تجيهممم يمكن يحسووووون ..

اترك تعليقاً