الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

سارق بمكة يسطو على مدرستين ويرسل صوراً لمسروقاته عبر الببي

منذ 11 سنة
7
3681
سارق بمكة يسطو على مدرستين ويرسل صوراً لمسروقاته عبر الببي
مكة المكرمة

وضع أحد الجناة ويدعى ” sko ” رقم الببي ” البن ” الخاص به على فصول مدرستين للبنات بمكة المكرمة، وذلك عقب تسلله إليهما، حيث تمكن من سرقة بعض المحتويات، وقام بالتواصل مع عدد من الطالبات عبر رسائل الببي مهدداً بالمزيد من السرقات.

ووجه الجاني رسائل تحد للجهات المعنية بعدم قدرتهم القبض عليه، كما طلب من الطالبات تحديد معلمات بعينهن لسرقتهن وتخريب مكاتبهن، وسط خوف ورعب تعيشه معظم الطالبات والمعلمات بالمدارس بمكة المكرمة.

وتشير المعلومات بحسب موقع سبق إلى أن الثانوية 16 للبنات بحي الحمراء والثانوية 8 للبنات بحي الستين تعرضتا لسرقة وتخريب عندما تسلل الجاني “sko “، واقتحم مدارس البنات، وتمكن من السرقة والتخريب وللمرة الثالثة على التوالي، حيث ترك رقم البلاك بيري ” الببي ” على جدران المدرستين وتواصل مع الطالبات عبر رسائل ” البن “، وتحداهن أن تأتي الشرطة ببصماته أو تمكنهم من القبض عليه، وبعد تنفيذه السرقات، يقوم الجاني بإرسال صورة بالمسروقات للطالبات والمعلمات اللواتي تواصلن معه عبر الرسائل.

وبينت المعلومات أن من بين المسروقات 22 برجيكتر عرض تقدر قيمة الواحد منها 2500 ريال، بمجموع 55 ألف ريال، وغيرها من المسروقات الثمينة، خلاف العبث بمحتويات غرف المعلمات والفصول، وفي أخر تحد من الجاني sko طلب من الطالبات تحديد معلمات معينات لسرقة أغراضهن وتخريب غرفهن، وكل ذلك من خلال رسائل الببي و في انتظار القبض على الجاني، وسط خوف وريبة تعيشها المعلمات والطالبات حتى القبض على الجاني.

وتتولى شرطة العاصمة المقدسة ممثلة بمركز شرطة المنصور وإدارة البحث والتحري الجنائي ملف القضية وملاحقة الجاني الذي لا يزال مجهولاً للأسبوع الثاني على التوالي.

التعليقات

ج
جوجو عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

سرق مدرستي هو الثنويه

ج
جوجو عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

يقهر مررره

ب
بــنــت حــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 11 سنة

ترقيم ماعنده وقت مسوي أكشن تراك بتروح فيها أركد بس

د
د/ جابر بن كدره عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

سكو التكروني

د
دودي عدد التعليقات : 591 منذ 11 سنة

اكيد محشش

و
واحد من الناس عدد التعليقات : 31 منذ 11 سنة

وظفوااااااا حراس أمن يامال البخل وبصراحة sko انت رهيب لانك راح تسرع من عميلة توظيف حراس أمن وتنفتح بوجيه العاطلين

ب
بحر المذرحه عدد التعليقات : 416 منذ 11 سنة

شين وقوي عين يجيبونك وين بتروح مسوي زاحف انت وجهك ولا وترقم بعد

اترك تعليقاً