الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

الصحف الفرنسية تهاجم الوزيرة داتي: أنت مدريدية وميسي متزوج.. لعبتك مكشوفة

منذ 11 سنة
7
12516
الصحف الفرنسية تهاجم الوزيرة داتي: أنت مدريدية وميسي متزوج.. لعبتك مكشوفة
متابعات

استغربت صحف فرنسية من التصريح الذي أدلت به وزيرة العدل الفرنسية السابقة، رشيدة داتي لمجلة “فانيتي فاير”.

وقالت فيه إن السبب الوحيد الذي قد يدفعها للتخلي عن السياسة هو الزواج بالنجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي.
وتباينت التقارير حول دوافع إعلان السياسية المخضرمة “حبها” لصاحب الكرة الذهبية العالمية، ولكن معظم التعليقات اشتركت في تناول الموضوع بطريقة تهكمية.

وشدد موقع “ماكسي فوت” الرياضي على التذكير بأن رشيدة داتي تعتبر من مناصري نادي ريال مدريد، الغريم التقليدي لفريق برشلونة الذي يلعب له ليونيل ميسي. وأعاد الموقع نشر تصريح الوزيرة الفرنسية السابقة الذي قالت فيه “يعجبني فلورنتينو بيريز (رئيس نادي ريال مدريد). أعرفه جيداً، ولقد سبق لي حضور مباريات الفريق بملعب برنابيو”.

بحكم تعبيرها العلني عن مشاعرها تجاه ميسي، فإن “ماكسي فوت” يرى أن الأمر يعد بمثابة حالة طلاق حقيقية بين داتي وريال مدريد، حسب تقرير لـ “العربية”.

أما مجلة “غالا”، التي تهتم بأخبار نجوم الفن والسياسة فاعتبرت، عبر نسختها الإلكترونية أن إفصاح رشيدة داتي عن أسرار حياتها الشخصية، وإعلان إعجابها الشديد بميسي، يدخل في إطار حملتها الانتخابية لرئاسيات المجالس البلدية الفرنسية المقررة قريبا، بحيث تعد الوزيرة السابقة من المرشحين لرئاسة بلدية باريس، وهي بذلك تريد جلب انتباه الناخبين لها من خلال إطلاقها تصريحات مثيرة للجدل، ولكن – كما ذكرت المجلة – “للأسف فإن ميسي متزوج وعنده طفل”.

وسخرت بعض المواقع بطريقة غير مباشرة من المفاجأة التي أطلقتها وزيرة العدل السابقة بالحكومة الفرنسية، على غرار موقع “بير بريك” مثلاً الذي كتب: “ما هي النقاط المشتركة التي يمكن أن تجمع بين داتي وميسي؟ بالتأكيد لا شيء، ولكن المرأة السياسية تقول إنها منجذبة نحو نجم كرة القدم”.

أما موقع “ماديفوت” فذكر، في إطار تهكمه على الوزيرة السابقة، “إن رشيدة داتي تفضل التسوق بمدينة برشلونة الإسبانية بدل العاصمة الفرنسية باريس التي ترشحت لرئاسة بلديتها”.

التعليقات

ا
اكلاش عدد التعليقات : 43 منذ 11 سنة

حلوها ياشهد لكن لا عاد تعيدينها !!!!

م
مم عدد التعليقات : 27 منذ 11 سنة

ههههه

ص
صدى ينقص ويزيد عدد التعليقات : 302 منذ 11 سنة

وجهه تقل حبة فستق(فستقه)صما

ص
صدى ينقص ويزيد عدد التعليقات : 302 منذ 11 سنة

وجهه تقل حبت فستق

ف
فاهم عدد التعليقات : 2046 منذ 11 سنة

انتبه ياميسي لا تتخرفن مثل ماتخرفن مردونا قبلك مشا ورى الحريم لين دمروه ,, بعض المزز مهوب كلهم لا يطلعون الحين المزز يشغلونا

ش
شـــــــــــــهــــــــــد عدد التعليقات : 298 منذ 11 سنة

شنو تبي في ميسي نص متر غريبه ماقلتي احبك هزازي

ا
الجعفري سلالة عقاب وحجاب عدد التعليقات : 72 منذ 11 سنة

من الحب ماقتل

اترك تعليقاً