الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

ثلاثة مستشفيات ترفض استقبال طالب غرق في استراحة بسيهات

منذ 11 سنة
5
5124
ثلاثة مستشفيات ترفض استقبال طالب غرق في استراحة بسيهات
القطيف

تعرَّض طالب يدرس في المرحلة المتوسطة للغرق في مسبح داخل إحدى الاستراحات الخاصة في مدينة سيهات، أثناء رحلة مدرسية نفَّذتها إدارة المدرسة صباح أمس، حيث تم نقله إلى مستشفى القطيف المركزي، غير أن عدم توفر سرير حرمه من إكمال علاجه في غرفة العناية المركزة، وفقاً لذويه.

و أوضح المتحدث في إدارة التربية والتعليم في المنطقة الشرقية خالد الحماد، أن الحادث وقع في إحدى الاستراحات الخاصة في سيهات خلال رحلة مدرسية، مشيراً إلى أنه تم نقل الطالب على وجه السرعة إلى المستشفى، بعد إسعافات أولية في موقع الحادث.

من جهة ثانية، أفاد علي سعود علي آل زين الدين، أن ابن شقيقته الطالب باسل علي عبدالمحسن المرزوق 14 عاماً، نقل بعد غرقه مباشرة إلى أحد المستشفيات الخاصة في سيهات، ومن ثم نُقل إلى مستشفى القطيف المركزي لتلقي العلاج، مشيراً إلى أنه احتاج إلى دخول قسم العناية المركزة، إلا أنه تفاجأ بأن مسؤولي المستشفى أخبروه بعدم توفر سرير، وأنه سيتم إبقاؤه في قسم الإنعاش إلى أن يتم نقله لمستشفى آخر في المنطقة.

وأوضح آل زين الدين أن مستشفى القطيف المركزي خاطب ثلاثة مستشفيات، في الدمام والجبيل، رفضت جميعها استقبال الحالة، مما اضطره للتوجه شخصياً إلى مستشفى الدمام المركزي لمقابلة أحد المسؤولين، حيث أخبره بأن المستشفى لا يتوفر به سرير ، وأن هناك حالات أخرى تنتظر.

التعليقات

A
Abeer5_5555 عدد التعليقات : 34 منذ 11 سنة

الله يشفيه ويرده لأهله ردا جميلا .. معقوله مافي سرير !! والحكومة تصرف كل عام ملايين على الصحه !!

الله يصلح الحال يارب ..

ي
يادنيا دوارة عدد التعليقات : 432 منذ 11 سنة

من اليوم ورايح الي يمرض يروح المستشفى ومعه سرير. سرير يعيق علاج .جيبو سرير من غرفة ثانية يكون المريض اقل خطرا وعالجوه مافيه خطط علاجية ابدا .حسبنا الله ونعم الوكيل ..بعدين يجب وضع قوانين صارمة على المستشفيات .مستشفيات كبيرة على الفاضي لا بعد لما تدخل للمدير تلاقي غرفته تكفي عشرين.

ا
العلاج من حق الجميع عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

ليتك اخذت اسمائهم من رفض او سجلت عليهم تسجيل صوتي او اخبرتهم بانك سوف تبلغ عنهم والسرير بعدين اهم شي انقاذ الغريق او المريض ولو كان كافرا وان كان خارج المستشفى

T
THT عدد التعليقات : 31 منذ 11 سنة

اين هيبتك ياوزير الصحه ياخي لازم تستقيل ليأتي من له هيبه .

و
ولد غامد عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

مهو بكيفهم الصحه يوفر سرير حتى ولو كان في الصين

اترك تعليقاً