الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

5000 عسكري ينظمون دخول مليون زائر وزائرة للجنادرية اليوم

منذ 11 سنة
5
4539
5000 عسكري ينظمون دخول مليون زائر وزائرة للجنادرية اليوم
الرياض

كشف قائد معسكر الجنادرية بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة ” الجنادرية” اللواء عبدالرحمن الزامل أن عدد زوار مهرجان الجنادرية 28 بلغ مليون زائر وزائرة اليوم ، قام بتنظيم دخولهم وتسهيل تنقلاتهم داخل الفعاليات أكثر من 5000 عسكري من أفراد وضباط الحرس الوطني.

وأشاد اللواء الزامل في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، بروح التعاون التي وجدها رجال الحرس الوطني من الزائرين بمختلف أعمارهم وجنسياتهم، مبيناً أنه تم ولله الحمد تنظيم دخولهم بكل يسر عبر بوابات الجنادرية الثلاث الرئيسية، والغربية، والجنوبية دون أي منغصات تذكر.

وأكد خلو فعاليات مهرجان الجنادرية المختلفة منذ انطلاقته وحتى اليوم من أي اختناقات في ظل تسهيل ممرات الدخول لكافة أجنحة وأركان الجنادرية بطريقة سلسة تم خلالها فصل عملية الدخول بين الرجال والنساء، ووضعت ممرات خاصة للمعاقين، وكبار السن، والأطفال.

وأوضح اللواء عبدالرحمن الزامل، أنه تم نشر عدد كبير من مراكز الاستعلامات التابعة للحرس الوطني لتقديم خدماتها الإرشادية للزوار، وتوزيع الخرائط التي تقودهم لمختلف مواقع الجنادرية.

وأفاد أنه تم تخصيص 20 عربة كهربائية لنقل كبار السن داخل مرافق الجنادرية، وتوزيع سوار المعصم على الأطفال بصحبة أولياء أمورهم مكتوب عليها اسم الطفل وجوال ولي الأمر للتعرف عليه في حالة ضياعه لا سمح الله .

التعليقات

س
ساري عدد التعليقات : 839 منذ 11 سنة

حراس الرذيله

ص
صمغه عدد التعليقات : 42 منذ 11 سنة

…تنظيم جميل اجل

د
دنــيــــا بــلا مـعـنـى عدد التعليقات : 2082 منذ 11 سنة

شكل فيه واحد حطوه عند الباب يعدهم هههههههههههه

ب
بــنــت حــــــــرب عدد التعليقات : 1061 منذ 11 سنة

تنظيم جميل يعطيكم العافيه

ه
هين عدد التعليقات : 25 منذ 11 سنة

بس السوال كيف احصو العدد لاني ماشفت اي شي يدل على ذلك

اترك تعليقاً