الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

إصابة 19 طالبة وسائقي حافلة ومركبة في حادث مروري بعسير

منذ 11 سنة
3
2387
إصابة 19 طالبة وسائقي حافلة ومركبة في حادث مروري بعسير
تركي اليزيدي

أصيبت 19 طالبة وسائق الحافلة التي تقلهن، إضافة إلى سائق مركبة أخرى في حادث مروري وقع بعد ظهر اليوم على طريق محايل المجاردة، بالقرب من قرية ترفش، ونقل المصابون إلى مستشفى محايل العام، ومن بينهم ثلاث حالات خطيرة لطالبتين وسائق الحافلة.

وفي التفاصيل، فإن حادث تصادم قوي وقع بين حافلة صغيرة من نوع “هايس” فيها 19 طالبة، وسيارة “هونداي سوناتا” بعد ظهر اليوم عقب نهاية اليوم الدراسي، بالقرب من قرية “ترفش” التابعة لمحايل عسير، ونتج عنه إصابة 19 طالبة بإصابات مختلفة، إضافة إلى سائق الحالفة وسائق الهونداي، ونقلوا بواسطة سيارات المواطنين إلى مستشفى محايل العام.

وأكد الناطق الإعلامي للهلال الأحمر بعسير أحمد إبراهيم أن عمليات الهلال الأحمر تقلت بلاغاً عن حادث تصادم على طريق محايل المجاردة بين حافلة وسيارة سوناتا، وعلى الفور تم تحريك 4 فرق إسعافية من الهلال الأحمر، وبعد الوصول للموقع تمت مباشرة الحالات وفرزها حسب خطورتها مع تقديم الخدمة الإسعافية لها في الموقع. وقد نتج عن الحادث إصابة 19 طالبة، منهن طالبتان إصاباتهما بليغة، وكذلك سائق الحافلة، به إصابات خطيرة، بينما بقية الطالبات تراوحت إصاباتهن بين المتوسطة والبسيطة، فيما أصيب سائق السوناتا بإصابات متوسطة، ويشتبه بوجود كسر في فخذه.

باشرت الحادثة 4 فرق من الهلال الأحمر بمحايل عسير بالإضافة إلى فرقة أخرى من الدفاع المدني.

التعليقات

ف
فارس الشمراني عدد التعليقات : 56 منذ 11 سنة

معليش ياخي الفاضله( ام حسين) كلامك صحيح لاكن الفرق كبير انهم يركبون سياره ويروحون مسسسافه طويله يوميا مما يعرضهم لخطوره اكبر من غير الخطوط الى تجيب المرض ومن غير الجمال السائبه على الخطوط الله لايسسسامح مدير الموصلات

أ
أم حسين عدد التعليقات : 76 منذ 11 سنة

قضاء وقدر لازم يركبون سيارات حتى ولو كانت مدارسهن قريبة

ا
القناعههه عدد التعليقات : 83 منذ 11 سنة

اقسم بالله حرام اللي يصير باخواتنا المعلمات والطالبات في دوله ولله الحمد غنيه وش ذنبهم في هذي المشاوير والملعنه حسوا فيهم ياعالم ريحوهم من هذا العناء

اترك تعليقاً