الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

الأمير فيصل بن عبدالله يجتمع بوفد المفوضية السامية لشؤون اللاجئين

منذ 11 سنة
0
2891
الأمير فيصل بن عبدالله يجتمع بوفد المفوضية السامية لشؤون اللاجئين
الرياض

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي في مكتبه بالهيئة اليوم مع مدير إدارة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين يعقوب الحلو , يرافقه الممثل الإقليمي للمفوضية في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي عمران رضا.

ورحب سموه في بداية الاجتماع بالجميع , متمنياً لهم التوفيق والنجاح في عملهم.
وبحث الاجتماع إمكانية التعاون والتنسيق مابين هيئة الهلال الأحمر السعودي ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في مجال تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للنازحين وغيرهم من اللاجئين في مختلف أنحاء العالم.

وأكد سمو الأمير فيصل بن عبدالله حرص هيئة الهلال الأحمر السعودي على تقديم المساعدات الإنسانية للاجئين والمحتاجين السوريين حسب إمكانياتها المتاحة , مبدياً استعداد الهيئة للتعاون والتنسيق مابين الجانبين في تقديم المساعدات الإنسانية الإغاثية للنازحين السوريين في هذه الدول.

وعبر سموه عن شكره للمفوضية السامية نظير الجهود الإنسانية التي تقوم بها لمساعدة اللاجئين في جميع أنحاء العالم.

ورفع يعقوب الحلو من جانبه , شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود , لما تقدمه من خدمات إنسانية للمحتاجين في جميع أنحاء العالم , منوها بالجهود التي يبذلها سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز في المجالات الإنسانية التي تهدف لتخفيف معاناة النازحين.

وعبر عن شكره لسمو رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي على التبرع الذي قدمته الهيئة مؤخراً والبالغ (450.000) دولار للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين لمساعدتها في تقديم خدماتها الإنسانية للاجئين والنازحين.

التعليقات

اترك تعليقاً