الاعداد السابقة للصحيفة
السبت13 ابريل

نجاة مدير عمليات الدفاع المدني انحرفت مركبته في السيول

منذ 11 سنة
3
5569
نجاة مدير عمليات الدفاع المدني انحرفت مركبته في السيول
أبها

نجا مدير شعبة العمليات بإدارة الدفاع المدني الرائد ذياب محمد ال مسعود القحطاني , واثنان من رجال الدفاع المدني انحرفت مركبتهم في سيول تثليث أثناء قيامهم بواجبهم ومشاركتهم في أعمال الإنقاذ بتثليث ويتم إنقاذهم.

وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد بن عبدالرحيم العاصمي أنه نتيجة للأمطار الغزيرة التي هطلت على محافظة تثليث مساء اليوم وقعت عدة حوادث احتجاز لمركبات داخل مياه السيول لمواطنين بعددٍ من الأودية بالمحافظة، وهي: وادي الزرق ووادي الحرمل ووادي عشيرة ووادي الخنق ووادي لاعس ووادي تثليث.

وأضاف: تم التعامل مع الحوادث من قِبل فرق الإنقاذ بالدفاع المدني، والتي دعمت بفرق إنقاذ من العرين والمضة، مشيراً إلى أن السيارة التي كان يستقلها الرائد ذياب محمد ال مسعود القحطاني مدير شعبة العمليات بإدارة الدفاع المدني تعرضت للانجراف من جراء مشاركته وإشرافه على أعمال الإنقاذ ميدانياً مع الأفراد الذين كانوا يستقلون السيارة وهم : الرقيب أول فالح بن عبدالله القحطاني والعريف عبدالله بن مبارك القحطاني.

وبيّن العاصمي أن فرقة إنقاذ قريبة تمكّنت من انتشال زملائه، واستخراج المركبة التي يستقلونها إلى مكان آمن، وصحتهم جيدة، مشيراً إلى أن فرق الإنقاذ لا تزال بالميدان لمعالجة الوضع والقيام بمهامها.

التعليقات

ا
احمد صالح عدد التعليقات : 318 منذ 11 سنة

الاداره تحتاج لمدير ذو توجيه سليم

ص
صديقه صدى المقربه عدد التعليقات : 15 منذ 11 سنة

جيبت يالمعين تعييني لقيتك تبغا..عون…هههه يادفاع المدني في سيل وانتو راكبين بسياره..ماينفع كذا ..مكان الانقاذ هيلوكوبتر..او قارب ..ماينفع سياراه دفاع بوسط سيل حتا انتو انتو عليكم خطر..لو طفح سيل فجاهء..وتسير بدل الخساراه وحده خسارتين ..فكرو

ا
ابرهيم عدد التعليقات : 318 منذ 11 سنة

هذا وهو المدير الله المستعان اخر الزمان تسند الامور لغير اهلها

اترك تعليقاً