الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين22 ابريل

الأمر بالمعروف تعلن عن 100 وظيفة ميدانية لحملة البكالوريوس

منذ 11 سنة
5
3620
الأمر بالمعروف تعلن عن 100 وظيفة ميدانية لحملة البكالوريوس
جدة

أعلنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة جدة عن توفر عدد 100 وظيفة على المرتبة السادسة لحملة شهادة البكالوريوس.

وقال رئيس الهيئة في محافظة جدة الشيخ علي باطرفي , إن (الهيئة) خصصت لجنة لاستقبال الطلبات غدًا السبت بمقر الهيئة في حي العزيزية شارع الصحافة جنوب بلدية العزيزية والشرطة وتستمر لمدة أسبوع.

وأضاف أن الوظائف «ميدانية» كلها، وسيكون القبول عليها مشروطًا بتجاوز الاختبار والمقابلة الشخصية، ويتبعها تقييم أداء نصف سنوي وسنوي وبعدها يثبت على الوظيفة، وبرواتب تخضع للكادر الوظيفي المنصوص عليه في نظام الخدمة المدنية، لافتاً إلى أن المستندات المطلوب صورة الشهادة الجامعية، وصورة شهادة حسن سير وسلوك، وصورة الهوية الوطنية، وصور الدورات والخبرات العلمية إن وجدت.

التعليقات

ه
هيىة مين عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

يا عمي عندنا وعندكم خير

لكن ياليت يغيرون خريجين السجون اللي حاطينهم من زمان

والله الموفق

ا
ابو شبماء عدد التعليقات : 1119 منذ 11 سنة

يابلادي واصلي في حفظك لمجتمعنا واعراضنا وشبابنا،، حفظك المولى من كل سوء

ا
الدوسري عدد التعليقات : 1119 منذ 11 سنة

هذا الجهاز العظيم هو الذي يميز بلادنا الحبيبة المملكة العربية السعودية منذ تاسيسها عن بقية بلدان العالم اجمع فلله الحمد والفضل

ا
العتيبي عدد التعليقات : 1119 منذ 11 سنة

جميل جدا نسال الله لكم التوفيق.. لكن نريد اختيارهم بعناية. ولابد من النظر في اخلاقياتهم وسلوكهم مو اي شخص يوضع بالهيئة.. المفرض بكالوريوس شريعة ومعدل عالي ويكون ملتزم.. مايطلع بعدين حاميها حراميها!!!

ف
فتى...... الفناتير عدد التعليقات : 187 منذ 11 سنة

جزاكم الله خير وان شاء الله الراتب الاساسى من ال8000 وفوق خاصة ادا كان جامعى وادا كان ثانوى من ال6000 وفوق من غير البدلات والحوافز ربى يوفق شباب وشابات وطنى الى كل خير .

اترك تعليقاً