الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

“الطفل الجريد” يفاجئ الأمير خالد بن سلطان عقب محاضرته

منذ 11 سنة
2
4962
“الطفل الجريد” يفاجئ الأمير خالد بن سلطان عقب محاضرته
المدينة المنورة

استقبل سمو الأمير خالد بن سلطان في ختام محاضرته, حول الجوانب الإنسانية في شخصية الأمير سلطان بن عبدالعزيز, الطفل عبدالله بن عادل الجريد الذي ظهر قبل سنوات في مقطع فيديو طريف مع الأمير سلطان بن عبدالعزيز “رحمه الله”.

وفاجأ الطفل الجريد الأمير خالد بحضوره للقاعة فور انتهاء المحاضرة ليلقي كلمة شَكَرَ فيها سموه، ودعا فيها للأمير سلطان، وتحدث عن موقفه مع الراحل وانتهاء معاناته على يده، وقد لاقت فقرة دخول الجريد ترحيباً كبيراً من الحضور, وفي مشهد إنساني أثار شجون الحضور, قام الأمير خالد بن سلطان باحتضان الجريد وتقبيله.

وكان الأمير خالد بن سلطان قد ألقى محاضرة في قاعة الملك سعود بالجامعة الإسلامية تحدث فيها عن الجوانب الإنسانية في شخصية الأمير سلطان، وتطرق لاهتمامات الراحل الكبير بأعمال الخير ورعايتها، ودعم المشاريع البحثية.

كما ألقى معالي مدير الجامعة الإسلامية الدكتور محمد العقلا كلمة رحب فيها بالمحاضر والضيوف, وتحدث معاليه عن شخصية سمو الأمير سلطان وأعماله الخيرية.

وعقب المحاضرة تم الإعلان عن تبرع أنجال الأمير سلطان بن عبدالعزيز “يرحمه الله” بـ (150) سيارة مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة.

حضر المحاضرة سمو أمير منطقة المدينة المنورة الأمير الدكتور فيصل بن سلمان، والأمير تركي بن خالد ، وعدد من الأمراء والمعالي ولفيف من رؤساء تحرير الصحف والكُتاب.

2

التعليقات

ا
الحقيقة عدد التعليقات : 416 منذ 11 سنة

مرتب لها قال مفاجاة قال

م
محمد العتيبي عدد التعليقات : 98 منذ 11 سنة

الله يرحم ابوخالد الامير سلطان بن عبدالعزيز

اترك تعليقاً