الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

جدة تعتلي رافعة احتجاجاً على منعها من رؤية حفيدتها

منذ 11 سنة
4
3829
جدة تعتلي رافعة احتجاجاً على منعها من رؤية حفيدتها
فرنسا

أنهت جدة أمريكية اليوم الأحد اعتصاماً احتجاجياً بدأته قبل يوم على متن رافعة بناء في جنوب فرنسا، للمطالبة باحترام حقها في زيارة حفيدتها.

وكانت هذه الجدة البالغة من العمر 70 عاماً، أتت من الولايات المتحدة إلى فرنسا واعتلت رافعة بناء يبلغ ارتفاعها عن الأرض 30 متراً، حيث بقيت نحو 10 ساعات. بعد ذلك بدأت بالنزول معتمرة قبعة وفي يدها قفازات.

ورفعت هذه السيدة لافتة كتبت عليها “روز محرومة من جدتها منذ عامين”. وقالت في اتصال مع وكالة “فرانس برس”: “لقد نلت حكماً قضائياً يتيح لي رؤية روز، حفيدتي البالغة من العمر ست سنوات، لكن أمها تمنعني من ذلك”.

وكشف مصدر قضائي لـ”فرانس برس” أن والد الفتاة روز يلاحق بتهمة الاعتداء الجنسي على ابنته، وهو تحت المراقبة القضائية. وترفض والدة روز أن تلتقي الفتاة بجدتها خوفا من حصول أي اتصال مع والدها.

التعليقات

ا
الله يهدينا عدد التعليقات : 266 منذ 11 سنة

اللهم إنا نسألك باسمك الذي فزعت الجن من مخافته وتزلزلت الأقدام من سطوته وخرست الأفواه من عزته ، واقشعرت الجلود من خشيته ومن هيبته ، وانخلعت القلوبُ من رهبته أن تكفينا شرَّ شياطين الإنسِ والجنِ . اللهم احفظنا من شر العيون الحاسدة والقلوب الحاقدة والنفوس النافرة ، والوجوه العابسة

ا
ال هديب عدد التعليقات : 126 منذ 11 سنة

اللهم ان يعوذ بك من مصائب الدنيا

ع
عبدالعزيز القرون عدد التعليقات : 174 منذ 11 سنة

اللهم حبب الى نساء المسلمين الحجاب والعفاف والحياء والحشمة
اللهم اصرف عنهم حبا وتقليد ومشباه الكافرات يارب السماوات والارض
اللهم احفضهم من شر الاسواق والفساق والافراح والطرقات
اللهم املاء قلوبهم ايمنا واملاء وجوههم حياء واجعلهم قدوه حسنه في لباسهم واخلاقهم اللهم انهم قد اقبلو الى بيت من بيوتك خاشعات منكسرات تائبات
اللهم وفقهم للحجاب المبارك واصرف عنهم الحجاب الذي لا يرضيك

ب
بنت الشرقيه عدد التعليقات : 323 منذ 11 سنة

ما تنلام الام لكن الجده ما لها ذنب ! وعندنا وعندهم خير . وكله بسبب المخدرات .

اترك تعليقاً