الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

القطاع الصحي بالعلا يستقطب استشاريين في بعض التخصصات

منذ 11 سنة
7
2562
القطاع الصحي بالعلا يستقطب استشاريين في بعض التخصصات
المدينة المنورة

استقطب القطاع الصحي بمحافظة العلا مؤخراً استشاريي جهاز هضمي وأطفال حديثي الولادة على برنامج التشغيل الذاتي، ضمن خطط وزارة الصحة لاستقطاب الاستشاريين، وإيصال الخدمات الصحية للمواطنين في جميع المناطق والمحافظات والمراكز.

وأوضح مدير القطاع الصحي بالعلا الدكتور حامد بن أحمد الشويكان أن القطاع سيستقبل في المرحلة المقبلة العديد من الاستشاريين في باقي التخصصات الأخرى, بما يوفر على المرضى والمراجعين مشقة السفر والذهاب إلى المستشفيات التخصصية.

التعليقات

م
مغيراوي عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

الصيدلاني حامد

يالمستشفى يالسياحة

تراها سنه ومع السلامه

ا
العنزي عدد التعليقات : 41 منذ 11 سنة

يجب على كل مسؤول يصحي ضميره قبل الحساب وينظر لتقدم في مجاله ويسأل نفسه عن الانجازات اللي قدمها.. ماهو كرسي وجلست عليه وخلاص ماعلي

ا
العنزي عدد التعليقات : 41 منذ 11 سنة

اصلاحات كثيره يحتاجه مستشفى العلا

ف
فرحان البلوي عدد التعليقات : 190 منذ 11 سنة

تعاقدتم مع اطباء هم انفسهم محتاجين احد يعالجهم روحوا بالله شوفوهم الاطباء الجدد يادوب يمشوا في المستشفى حتى الصلاه يصلوا على كراسي بعد ان يتقاعدوا من بلدانهم ولايرضى احد يشغلهم يجو يشتغلو بالقطاع الصحي بالعلا كفى ضحك وتلاعب بصحة اهل العلا والله مايستاهلوا الي يصير فيهم من ناس ليس عندهم احساس بالمسئوليه

ا
ابو خالد 333 عدد التعليقات : 12 منذ 11 سنة

الدكتور حامد بن أحمد الشويكان .25 سنه مدير للقطاع الصحي بالعلا . مالذي قدمته للقطاع فهو من سئي الى اسواء ….يجب تجديد المدراء كل 4 سنوات علي اقل تقدير,,,,,,,,,,,ونسيت اقول لك ان تطلب من الموظفين الابتسام في وجه المريض فهي لاتحتاج الي امكانيات …؟؟؟؟؟

ف
فهد الفقير عدد التعليقات : 12 منذ 11 سنة

مستشفى فاااااااشل بجميع خدماته ،،،

ع
عاشق الحزن عدد التعليقات : 10 منذ 11 سنة

مستشفى العلا من جرف لدحديره

اترك تعليقاً