الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

“صحة المدينة” تعلن عن توفر وظائف شاغرة

منذ 11 سنة
3
4706
“صحة المدينة” تعلن عن توفر وظائف شاغرة
المدينة المنورة

أعلنت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة عن توفر وظائف شاغرة عن طريق برنامج التشغيل الذاتي، وذلك للتخصصات (الطبية والفنية والإدارية والتقنية)، ودعت الراغبين في شغلها إلى التقدم لها عبر موقع “صحة المدينة” الإلكتروني.

وأوضح مدير إدارة برامج التشغيل الذاتي بـ”صحة المدينة” محمد بن عواد الأحمدي أن التقديم سيكون لمدة (15) يوماً اعتباراً من 18 / 4 / 1434 هـ، وأضاف أن الوظائف المذكورة خاصة بالمستشفيات المشغلة ذاتياً بالمنطقة.

وأوضح أن ذلك يأتي وفق عدة شروط، تشمل ضرورة توفر تصنيف وتسجيل من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والإنعاش القلبي الرئوي للمتقدمين إلى الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، وأن يكون المتقدم لائقاً طبيباً و غير محكوم عليه بحد شرعي أو سجن في جريمة مخلة بالشرف والأمانة في الوقت الحاضر، وغير مطالب بفترة حضر في الوقت الحاضر، سواء للاستقالة أو الفصل أو الغياب حسب النظام.

وبيَّن أنه لا يسمح التقدم لأكثر من وظيفة واحدة من الوظائف الواردة في الإعلان ولابد من مناسبة الوظيفة للمؤهلات العلمية، ولابد أن تكون جميع البيانات صحيحة، وإذا اتضح غير ذلك فسيتم الاستبعاد، موضحاً أن الخبرات يجب أن تكون معتمدة من جهة حكومية أو مصدقة من التأمينات الاجتماعية أو الخدمة المدنية أو جهة معترف بها، وأن يمارس المرشح للتعيين مهام العمل الفعلي حسب مسمى الوظيفة المرشح لها في مقرها، وعدم المطالبة بالنقل لأي سبب كان.

وبيَّنت المديرية أن فترة الامتياز (فترة التدريب) والإنعاش القلبي الرئوي لا تسجل ضمن الدورات والخبرات، حيث إنها شرط أساسي للحصول على المؤهل.

التعليقات

ع
عاشق الحزن عدد التعليقات : 10 منذ 11 سنة

يارب انهم يقبلوني واتوضف

وبالتوفيق لي وللجميع

ع
عبدالمجيد الحريص عدد التعليقات : 131 منذ 11 سنة

بالتوفيق للجميع …

ا
الجهني عدد التعليقات : 8 منذ 11 سنة

والله ماعندكم سالفه ياوزارة الصحه .. كل إعلاناتكم هواء ومهايط

اترك تعليقاً