الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

خادم الحرمين يأمر بتعيين وترقية (31) قاضياً بديوان المظالم

منذ 11 سنة
8
1756
خادم الحرمين يأمر بتعيين وترقية (31) قاضياً بديوان المظالم
الرياض

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – أمراً ملكياً بتعيين وترقية (31) قاضياً بديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية .

صرح بذلك معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار مبيناً أن الأمر الملكي الكريم الصادر تضمن ترقية أربعة قضاة من درجة رئيس محكمة ( أ ) إلى درجة قاضي استئناف وترقية ( 25 ) قاضياً من درجة ملازم قضائي إلى درجة قاضي ( ج ) وتعيين قاضيين اثنين على درجة ملازم قضائي.

وأكد الشيخ النصار أن هذا الأمر الملكي وهذا التعيين يأتي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ ودعمه اللا محدود لمرفق القضاء مثمناً دعمه لأصحاب الفضيلة القضاة وزيادة أعدادهم وأن هذه التعيينات المتوالية جاءت حرصاً منه ـ حفظه الله ـ على تذليل جميع العقبات التي تواجه مرافق العدالة عامة ؛ وسعياً منه على خدمة هذه المرافق العدلية التي خصص لها مشروعاً كاملاً وهو مشروع الملك عبد الله لتطوير مرفق القضاء .

وأبان رئيس ديوان المظالم أن تعيين ( 31 ) قاضياً لهو ثمرة من ثمار هذا المشروع حيث ستسهم هذه التعيينات التي تتوالى من خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ في سرعة البت في كافة القضايا لتحقق القضاء العادل والناجز .

وسأل الشيخ النصار في ختام تصريحه المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على دعمه لمرفق القضاء وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية , وأن يحفظ على هذه البلاد أمنها واستقرارها .

التعليقات

ع
عاطل اد الدنيا عدد التعليقات : 37 منذ 11 سنة

اعتبرنا مصدقين نايم طال عمرك , التويجري هو الي وراء كل شي..

ش
شذا عدد التعليقات : 373 منذ 11 سنة

تكلم عن نفسك الله يجزاك خير

م
مواطن مظلوم بديوان المظالم بالرياض عدد التعليقات : 59 منذ 11 سنة

حسبي الله علي من ظلمنا بقضيتنا بديولن المظالم بالرياض حسبي الله عليه ونعم الوكيل هذا الي نقدر نقوله لك من يحاسبك وين تروح من رب العزه والجلاله ؟

س
سعيدان عدد التعليقات : 829 منذ 11 سنة

مايترقى غير غير الضباط والقضاه شي عجيب يعني الطايح مايقوم

آ
آرسنالي الهوى عدد التعليقات : 591 منذ 11 سنة

انا من يوم عرفت الملك عبدالله ياترقيه ياتعيين ، مافي شي يسعدنا الله يطول بعمرك . حنا ابناءك المواطنين محتاجين لك

م
مبتدئ عدد التعليقات : 136 منذ 11 سنة

طوفت سنة ولا شفت الترقيه وش السواه بوزارة التربية والتعليم

ش
شذا عدد التعليقات : 373 منذ 11 سنة

وين الوظائف النسائيه الي مخصصه للمحاكم ولا حكي بس

ا
افديك بعمري ياوطن عدد التعليقات : 1602 منذ 11 سنة

والله ياملكنا مانبي غير شوفتك هي سعادتنا ويعينك ربي على امور البلاد ويسدد خطاوكم دايم سباق بلامور الي تريح ابنائك جزائك الله عنا خير الجزاء

اترك تعليقاً