الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

صومالي ينشل باكستانياً في المسجد الحرام

منذ 11 سنة
7
2993
صومالي ينشل باكستانياً في المسجد الحرام
جدة

قبضت الدوريات الأمنية في شرطة جدة على صومالي في العقد الثاني، متهم بابتزاز مقيم باكستاني بعد «نشل» محفظته أثناء أدائه صلاة الجمعة في المسجد الحرام.

وأوضح الناطق الرسمي في شرطة جدة، الملازم أول نواف البوق، أن غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغا من باكستاني مقيم في حي الصحيفة، يشكو من تلقيه اتصالاً من مجهول يساومه على إعادة محفظته، التي فيها إقامته وبطاقة صراف بنك وأوراق خاصة مقابل مبلغ 1500 ريال.

وتم التنسيق مع الدوريات السرية لوضع كمينٍ للقبض عليه، وبتفتيشه تم العثور في داخل جيبه على المحفظة، وتم إيقافة في مركز شرطة الكندرة لإكمال التحقيقات.

التعليقات

ا
ابوفيصل=== ج == عدد التعليقات : 113 منذ 11 سنة

هذا تقطع يدة لانة سرق فى بيت لله الحرم
وردعلى رقم 2 ومن سيقوم بهذة الاعمال وانت عارف وضع شبابنا حفظهم الله

ص
صلوا على النبي محمدالمختار عدد التعليقات : 223 منذ 11 سنة

ياصومااااااااااااااااااااالي لاتخاف يعطونك عصايتين فوق راسك وكاستين زمزم وصلى الله وبارك

غ
غيور على الوطن عدد التعليقات : 60 منذ 11 سنة

الله يبعد ساعة الشر و الله العظيم لو صار مثل حرب تحرير الكويت و الله الواحد الأحد ما يقدر ينظف البلد من الأجانب إلا الجيش الصيني والياباني و حلف الناتو ويالله . يمنه سودانيين سوريين أندونسيين جاوه تخلف حجاج وعمرة تهريب من اليمن ولا بعد يبغون جسر مصر السعودية يفتح و الله العظيم إن نعيش في جحور ونطرد من بلادنا وهم يتحلون البلد و تتغير الطبقة السكانية في ظرف 5 سنوات إذا لم تتحرك ( وزارة الداخلية و الجيش و الحرس الوطني ) لطرد الأجانب الغير نظاميين من البلد و الله يستر من السنوات القادمة الأجانب ( دعارة , خمور , سرقة , خطف أطفال …. إلخ ) الله يحمينا منهم الدعاء مع العمل الجاد و الصارم

ر
راشد عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

عايشين علي غنم الصومالي وتقولون ما منهم فايدة , اشكر ربك …….

ا
ابو ريناد عدد التعليقات : 141 منذ 11 سنة

هذي الجنسية الي البلد غير مستفيد منها نهائي غير الهم والغم والمشاكل , وطن قدر وضعهم الانساني ولكنهم ردو الجميل باثارة المشاكل بكل وقاحه للاسف , والسؤال اما آن الآوان لاتخاذ اجراء فيهم يمنع شرهم .

م
مقهور 1122 عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

اطردو الاجانب من السعودية عثو فيها فساد

في كل يوم جريمة

ا
افديك بعمري ياوطن عدد التعليقات : 1602 منذ 11 سنة

والله ماخرب البلد غير الافارقه ذول

اترك تعليقاً