الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء30 ابريل

الفيفا: لانستطيع البت في تسجيل أنجيلوس للنصر

منذ 11 سنة
12
2946
الفيفا: لانستطيع البت في تسجيل أنجيلوس للنصر
الرياض

لم يعط الاتحاد الدولي لكرة القدم الموافقة بشكل صريح ولم يرفض طلب نادي النصر بشأن تسجيل اليوناني أنجيلوس خاستياس بديلا للمصاب جيمي أيوفي، وترك الأمر للاتحاد السعودي لكرة القدم بعد أن أعطى رأيه الاستشاري بناء على استفسار اتحاد القدم المقدم في الأصل من نادي النصر وأرسله اتحاد القدم السعودي للفيفا أمس الأول الإثنين.

وتم ترجمة خطاب الرد اليوم الأربعاء بحسب مانقل موقع (قووول أون لاين) علما أنه وصل في وقت متأخر من مساء أمس بعد انتهاء فترة العمل المسائي في اتحاد القدم السعودي. ولم يوقع رسميا حتى الثانية والنصف ظهرا لسفر الأمين العام المكلف الأستاذ عبدالله السهلي في مهمة خارج الوطن، ووجود رئيس الاتحاد الأستاذ أحمد عيد في البرتغال، وينتظر أن يوقعه راشد الجمعان من الشؤون الإدارية والمكلف بعمل الأمين بصلاحيات محددة، وهو في إجازة ويتابع حسب الأهمية.

وفي هذا الصدد توارت أخبار جديدة مع الانتهاء من تحرير الخبر (الساعة الثالثة ظهرا)، بأن المترجمين في اتحاد القدم ولجنة الاحتراف اختلفوا حول بعض ما جاء في الرد. وينتظر أن يصدر بيان تفصيلي الساعات القادمة.
ومن خلال ترجمة الخطاب (الأولية) تنشر (قووول أون لاين) أهم نصوص الترجمة، وجاء فيه: “نفهم أنكم تستفسرون عن تسجيل لاعب خارج فترة التسجيل الثانية كي يسجل بديلا للاعب غير جاهز بسبب الإصابة، وخدماتنا ترحب باستفساركم ولكننا نأسف اليوم أن نبلغكم أننا لسنا في موقف يمكننا أن نقدم النصيحة القانونية حول هذا الأمر”.
وقال في جزئية مرادفة “نود منكم الرجوع للمادة 6 الفقرة 1 (6/1) حول أوضاع اللاعبين خارج فترتي التسجيل”.

وزاد الرد من الفيفا “كاستثناء من هذه القاعدة أن اللاعب المحترف الذي انتهى عقده أو تم إنهاؤه قبل فترة التسجيل يمكن تسجيله خارج فترة التسجيل شريطة النزاهة الرياضية ذات الصلة”.

وأضاف الفيفا في رده على اتحاد القدم السعودي اليوم الأربعاء “على ضوء ما سبق وفي حالة اللاعب أنجيلوس وإنهاء عقده قبل انتهاء فترة التسجيل يمكن تسجيله خارج فترة التسجيل”.

وزاد “مع مراعاة أن الإصابة غير متوقعة الحدوث، وهي في اللائحة لاتبرر تسجيل لاعب بديل”.

وختم الخطاب الموقع من مدير شؤون لجنة أوضاع اللاعبين ورئيس اللجنة القانونية بالتشديد على عدم التحيز. وقال: “نود أن نشير إلى أن المعلومات الواردة ذات طبيعة عامة، لذلك فهي دون تحيز، شكرا على حسن الثقة ونحن دائما في خدمتكم لتقديم المساعدة”.

التعليقات

ا
ابو نجود الغامدي عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

ضحكوا عليكم رؤوساء النصر بعالميه وخرابيط وانتم عاجزين تحققوا كاس حواري
اما بطولات الهلال بالواسطات بالواسطه وعنكم الحين واسطات كثر من رئيس رعاية الشباب الى بادغيش الى الى خذوها ان قدرتوا

ق
قاهرهم يالعالمي عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

العالمي يسير والززعيق ينبح….
ان شاء الله فوز العالمي على ..
الاتحادي السعودي لرعاية الزعييق
لجنة الانضباط
لجنة الاحكام
القنوات الرياضيه السعودية الهلالية
لاين سبورت
اكشن يادوري
الزعييق الهلالي

خ
خالد عدد التعليقات : 19 منذ 11 سنة

12 سنه تفحطون للفوز باسيا عشان تلعبون في كأس العالم للأندية ياطاقية قال فعلا الزعيق نادي الأحلام احلم يابابا إلين تلبس شماغ المراسيم حق سامي باقابر ع راسك ههههههه

ف
فاضح اﻻصفر عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

ارجعو لجملة وردت بالخبر نقﻻ عن خطاب الفيفا يقول بالنص(( “نفهم أنكم تستفسرون عن تسجيل لاعب خارج فترة التسجيل الثانية كي يسجل بديلا للاعب غير جاهز بسبب الإصابة، وخدماتنا ترحب باستفساركم ولكننا نأسف اليوم أن نبلغكم “””أننا لسنا في موقف يمكننا أن نقدم النصيحة القانونية حول هذا الأمر”””””.وقال في جزئية مرادفة “نود منكم الرجوع للمادة 6 الفقرة 1 (6/1) حول أوضاع اللاعبين خارج فترتي التسجيل”.وزاد الرد من الفيفا “كاستثناء من هذه القاعدة أن اللاعب المحترف الذي انتهى عقده أو تم إنهاؤه قبل فترة التسجيل يمكن تسجيله خارج فترة التسجيل شريطة النزاهة الرياضية ذات الصلة”.وأضاف الفيفا ””“مع مراعاة أن الإصابة غير متوقعة الحدوث، وهي في اللائحة لاتبرر تسجيل لاعب بديل””””لكم عيون اقرو مابين الاقواس بالحرف فيفا يقول “””مراعاة أن الإصابة غير متوقعة الحدوث، وهي في اللائحة لاتبرر تسجيل لاعب بديل””””كفايه عباطه يابنو فقر فصايح اتحاد رعاية اﻻصفر ورئييسه عضو شرفكم فايحه فضايحه وتدخﻻته ودعمه لكم من سنين

d
dangeeeer عدد التعليقات : 43 منذ 11 سنة

موتو بغيضكم وبيلعب بالنهائي حتى لو ماحلفنا الحظ يبقي الاهم وهو حب النصـــــ كبير بجمهوره ــــــــر العالمية صعبه قويه

ف
فهد الشمري عدد التعليقات : 703 منذ 11 سنة

ضحكتني يا خالد بكلمة المحلي والعالمي هههههههه على الأقل جيبو بطولة محلية أول وبعدين أتكلمو مثل الناس ألي كل موسم يصعد على المنصة التتوج وياخذ الكاس بجدارة ورغم أنه مضلوم من قبل التحكيم …. وأنت على قولك العالمي ( بالتزكية ) رغم أربع فرق أنسحبو و رشحوكم الله يرحمك يا فيصل بن فهد وبعدكم نادي الهلال أخذ كاس آسيا بجدارة مع أقوه الفرق وأكثر عدد الأندية ومع ذلك الهلال أخذ كاس آسيا وبعد حتى تاريخ اليوم وهوا يحصد الكئوووس ويستاهل كل الألقاب ( نادي القرن الآسيوي نادي الملكي نادي الأمبراطور الزعيم و نادي الأحلام كل الالقاب للهلال ( والعين ما تعلا على الحاجب هذى الهلال رافع رئوووس الأندية الخليجية والاسيوية ……………

خ
خالد عدد التعليقات : 19 منذ 11 سنة

يالزعيقيه انت وياه نادي النصر العالمي يامحلي يتعامل بقوانين لا تفقها لا انت ولا فريقك المحلي موتو بغيضكم بعدين الطاقية إلي يقول واسطه ضحكتني هذا إتحاد دولي ياطاقية مو إتحادكم المحلي والواسطه جابت لكم بطولات

خ
خالد عدد التعليقات : 19 منذ 11 سنة

يالزعيقيه انت وياه نادي النصر العالمي يامحلي يتعامل بقوانين لا تفقها لا انت ولا فريقك المحلي موتو بغيضكم

ب
بنت صبيا عدد التعليقات : 18 منذ 11 سنة

شكلكم خايف منه يالهلاليين تقولون واسطه بس خلينا لكم الواسطه ورشوة للحكم لا تنسون للحكم طيب للحكم هذي مباراه نهائي

و
وحش الجنوب عدد التعليقات : 16 منذ 11 سنة

نادي الفقر يخترق الفيفا!!!!!!!!

ا
الكبير اوي عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

ووالدليل على ان النصر هو نادي الواسطات انه كل سنه يحقق
بطوله او اثنتان بالتحكيم والغش والرشاوي ولا احد يردعه

ف
فهد الشمري عدد التعليقات : 703 منذ 11 سنة

على طوووول مايبيلها شئ نادي الواسطات والأستثناءات الفقراوي بوب سهل

اترك تعليقاً