الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

فيصل القاسم .. الثورة اليمنية لا تساوي فلسا

منذ 11 سنة
6
3518
فيصل القاسم .. الثورة اليمنية لا تساوي فلسا
متابعة - فهمي الشرفي

قال الدكتور فيصل القاسم مقدم البرنامج الشهير “الاتجاه المعاكس” أن الحراك في الجنوب اليمني يتصاعد يوما بعد يوم وان الثورة اليمنية لا تساوي فلسا.

جاء ذلك في رده على النائب البرلماني عبد الخالق البركاني ، عندما حاول أن يصور فعاليات كبرى قام بها الحراك الجنوبي في عدن يوم 13 يناير الماضي باعتبارها “مناسبة وطنية يمنية” بشكل عام ، وذلك في حلقة البرنامج التي بثت مساء اليوم على قناة الجزيرة وخصصت للحديث عن “الثورة اليمنية هل أنجزت أهدافها”.

وقال القاسم مخاطبا البركاني ” عن أي تصالح وتسامح وعن أي وحدة تتحدث والحراك في الجنوب يتصاعد يوما بعد يوم والمظاهرات هناك تخرج بالملايين”.

وأشار فيصل القاسم الى أن الثورة اليمنية ذهبت أدراج الرياح وأنها لم تحقق أهدافها حتى هذه اللحظة ، وذلك في تصويت نشرته قناة الجزيرة على موقعها الإلكتروني وأظهر أن نسبة أكثر من 80% يؤكدون أن الثورة اليمنية لم تحقق أهدافها مقابل 19% قالوا أنها حققتها.

التعليقات

ف
فهد الفهد عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

لله درك يايمننا الغالي

خ
خالد عمر عدد التعليقات : 379 منذ 11 سنة

انها تورة اللصوص ضد اللصوص ياعزيزي فيصل ولم ولن يكون هناك نظام او قانون في ما يسمى باليمن قديما سوى ايام الحزب الاشتراكي الحاكم في الجنوب المحتل فعلا كان هناك نظام وقانون حاسب ويحاسب الكل مع بعض الاخطاء التي نراها الان نعمة كبرى امام فوضى حكام الشمال الفعليين اما من في الصورة من الجنوب فاحلف بالله جازما بانهم مجرد دمى يلعب بها اولاد الاحمر من الطرفين وسيذهبوا لمزبلة التاريخ بعد تحرير جتوبنا الغالي ………….

م
متفائل عدد التعليقات : 2270 منذ 11 سنة

اي ثوره ما يعدم بها الرئيس المخلوع تعتبر فاشله والدليل مصر وتونس واليمن

ا
ابو عبد العزيز عدد التعليقات : 14 منذ 11 سنة

حتى الثورة في تونس ومصر وليبيا لم تنجح
وجميع الثورات لن نتنجح فعندما يسقط النظام يسقط القانون وتسود الفوضى وتتعطل مصالح ا لافراد لان هناك خارجون عن القانون ومفسدون يستغلون ضعف الامن وغياب السلطة ليمارسوا اعمالهم الاجرامية .

س
سعودي خفيف دم عدد التعليقات : 961 منذ 11 سنة

وهو صادق لاتساوي فلسا واحدا

ا
ام عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

لك الله يايمن قتلو سعادتك وشردونا في الارض انا مغتربه اباًعن جد لااعرفك يايمن وترفضني هذه الارض مالي غيرك يارب  

اترك تعليقاً