الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد5 مايو

الطائف تستقبل غدا أولى رحلاتها الدولية من الكويت عبر “ناس”

منذ 11 سنة
2
1052
الطائف تستقبل غدا أولى رحلاتها الدولية من الكويت عبر “ناس”
الطائف

يستقبل مطار الطائف الإقليمي غدا في تمام الساعة الرابعة عصرا أولى رحلاته الدولية القادمة من الكويت وذلك عبر شركة خطوط طيران ناس.

يأتي ذلك بعد أن سمحت لها هيئة الطيران المدني بالتشغيل والذي يأتي امتدادا للرحلات الدولية التي تنطلق من وإلى محافظة الطائف .

وسيتم تسيير 3 رحلات دولية من الطائف إلى الكويت أيام السبت والاثنين والأربعاء فيما سيتم تسيير 4 رحلات أسبوعية من محافظة الطائف إلى الرياض وهي أيام السبت والاثنين والأربعاء والجمعة .

، وتنظم طيران ناس غدا احتفالا بمناسبة إطلاق رحلاتها الدولية من الطائف إلى الرياض ومن الطائف إلى الكويت وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لطيران ناس الكابتن فرانسوا بوتيللير وسيتم استقبال أول رحلة قادمة من الكويت وكذلك توديع أول رحلة مغادرة من الطائف إلى الرياض .

يذكر أن تشغيل مطار الطائف دوليا يأتي لتقديم خدمة كبيرة لشريحة من سكان محافظة الطائف والقرى التابعة لها حيث شهد خلال الفترة الماضية استقبال وتسيير رحلاته الدولية إلى القاهرة ودبي وتركيا.

التعليقات

م
محمد عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

ياناس انا ابي افهم ..تحولون مطار الطائف الى اقليمي وانتم شوارع ما عندكم ولا فنادق مثل العالم …..اتمنى ان تحول مدينة الطائف الى منطقة ادارية مستقلة ….

ح
حمد العتيبي عدد التعليقات : 927 منذ 11 سنة

حياهم الله

اترك تعليقاً