الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

الشؤون الإسلامية تعلن عن توفر 22 وظيفة هندسية وفنية

منذ 11 سنة
0
2171
الشؤون الإسلامية تعلن عن توفر 22 وظيفة هندسية وفنية
الرياض

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد عن توفر مجموعة من الوظائف الهندسية والفنية الشاغرة التي ترغب الوزارة في شغلها بالمفاضلة بذوي الكفاءة المتميزة بالمهندسين والفنيين عن طريق وزارة الخدمة المدنية .

ودعا مدير عام شؤون الموظفين بالوزارة خالد بن إبراهيم المرشود , الراغبين من المواطنين في شغل هذه الوظائف التقدم إلى وزارة الخدمة المدنية بالشهادات والأوراق والمستندات المطلوبة .

وأوضح أن الوظائف المطلوب شغرها في فروع الوزارة المختلفة ويبلغ عددها (22) وظيفة بمسميات مختلفة ، (19) وظيفة بالمرتبة السابعة ، و(3) وظائف بالمرتبة الخامسة .

وبين أن الوظائف تشمل (7) وظائف بمسمى مهندس ميكانيكي مساعد في مناطق القصيم , وجازان , ونجران , وتبوك , والجوف, والحدود الشمالية , والباحة ، و(8) وظائف بمسمى مهندس كهربائي مساعد في مناطق عسير , وجازان , ونجران , وحائل , وتبوك , والجوف , والحدود الشمالية , والباحة ، ووظيفتان بمسمى مهندس معماري مساعد ، في منطقتي الشرقية وتبوك , ووظيفتان بمسمى مهندس مدني في منطقة جازان ومحافظة الأحساء , وعلى المرتبة الخامسة (3) وظائف ،وظيفتان بمسمى مساح في منطقة جازان ومحافظة جدة ,والثالثة بمسمى رسام معماري في منطقة تبوك .

التعليقات

اترك تعليقاً