الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

إيقاف متدربات بمستشفى ينبع لأسبوعين بسبب “مقطع فيديو”

منذ 11 سنة
8
7456
إيقاف متدربات بمستشفى ينبع لأسبوعين بسبب “مقطع فيديو”
ينبع

أكد مدير القطاع الصحي بمحافظة ينبع د.عبدالرحمن بن عبدالله صعيدي إيقاف المتدربات اللاتي قمن بتصوير مقطع فيديو بحرم مستشفى ينبع لأسبوعين وتمديد فترة تدريبهن بمقدار فترة إيقافهن. وأخذ تعهد نهائي عليهن بضرورة التقيد واحترام قوانين وأنظمة وتعليمات العمل والتدريب. والتأكيد مجددًا على جميع العاملين والمتدربين بالمستشفى بالتقيد بأنظمة وتعليمات العمل وعدم التصوير بكل مرافق المستشفى.

يأتى ذلك تعقيبًا على ما تناولته مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو ظهرت فيه فتيات يتحدثن وقت هطول الأمطار بحرم مستشفى ينبع، وقال صعيدي: إنه بالبحث والتحري اتضح أن من قمن بهذا التصرف هن متدربات يقضين فترة التدريب بمستشفى ينبع.

وبعد التحقيق معهن واعترافهن بذلك واعتذارهن عما بدر منهن. ففي الوقت الذي لا نقر فيه هذا التصرف ونظرًا لظروفهن التي أبدينها وتأكيد الجهات التي يدرسن فيها أنه ليس عليهن أي ملاحظات خلال فترة دراستهن لديهم، ولعل صغر سنهن وحداثة تجربتهن ساهم في ذلك التصرف على الرغم من أنه سبق وأن وقعن على إقرارات وتعهدات بالالتزام بأنظمة وتعليمات العمل والتدريب، ومن منطلق الحرص على المصلحة العامة والمحافظة على الكوادر الوطنية الشابة المتدربة فقد تم اتخاد الإجراءات المذكورة حيالهن.

التعليقات

.
...(( مجرد وقت!!! ))... عدد التعليقات : 130 منذ 11 سنة

أخيراً شفت تعليق المتحدث الرسمي لجماعة أخوان انفسهم في صدى(:

سمعت عنك انك دايم تمدح وتمجد مرسي وجماعتة

وتسن سيفك على السعودية!!!

ش
شايب بروحه عدد التعليقات : 459 منذ 11 سنة

صحيح من قال حنا شعب يخاف ظلة

أ
أحساس العالم عدد التعليقات : 76 منذ 11 سنة

مدينة ينبع مثال للمدينة الحضارية ياليت كل مدن المملكة يكون فيها أسكان وتعليم ومرافق مثل ينبع فكل شي متوفر بفضل الله لكن المال السايب يعلم السرقة

س
سلطانوف عدد التعليقات : 25 منذ 11 سنة

يعتبر سلوك مو كويس وخرق للأنظمه .

ح
حضري بزعاني..! عدد التعليقات : 230 منذ 11 سنة

والله صار التصوير بالمرافق الحكوميه ,, مشكله تؤرق نوم كثير من المسئولين… طالما التصوير لم يظهر شئ غير شرعي ,,, ماهي المشكله !!!

م
متابع عدد التعليقات : 2484 منذ 11 سنة

للتصحيح ورد 7000 الف ريال لمن تدربن 7 شهور وليس رد 1000 ربال ال 1000 هذه تدفع شهريا ممكن بعضهم إذا اردن يتدربن سنة = 12 الف ريال

م
متابع عدد التعليقات : 2484 منذ 11 سنة

اذكر ان التصوير داخل الحرم المكى كان ممنوع وتصادر الكيمرا !؟ وبعد ظهور الجولات بالكيمرات وازدياد اعداد المعتمرين وانتشر التعليم اكثر واكثر اصبح التصوير بالجولات عادى داخل الحرم المكى ، التلفزيون السعودى ينقل صور من داخل المستشفيات الحكومية لاظهار مدى ماوصل له القطاع الصحى من تقدم فى السعودية .زلماذا الخوف من التصوير..؟

للمعلومية المتدربات فى مستشفى ينبع العام يدفعن شهرياً 1000 ريال نظير التدريب
نتمنى على الدكتور عبدالرحمن صعيدى ، مراعاة ظروف اليتيمات من المتدربات والتنازل عن ال 1000 ريال ورد ال 1000 لمن سبق ان تدربن منهم

أ
أدولف هتلر عدد التعليقات : 156 منذ 11 سنة

اش المشكلة في تصوير الإبتهاج نبزول المطر .. والا خايفين تبان عيوب اخرى !!

واي واحد ممكن يصور من داخل المستشفي ويرفع الفيديو وش الفرق ؟

اعتقد فيه مشاكل معينه في المستشفي راح تغري الكثيرين في اقتناصها وتوثيقها ليتم محاسبة المسؤولين فيها عن كل شارده ووارده

اترك تعليقاً